ثقافة وفنون

“ولاد تسعة” مسلسل حصري جديد على OSN

تتسلل OSN إلى بيوت أربع خادمات لتكشف خبايا قصة البطلة المقتولة “نهى – نيكول سابا”، فما الدافع ومن المنفذ؟ لا تفوتوا العرض الأول والحصري ابتداءً من 15 يناير في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية على OSN ياهلا HD.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول جريمة قتل نهى، التي تعتبر جانية قبل أن تأخذ دور الضحية. وتلعب نهى دور العشيقة مع مديرها في العمل من أجل ماله ونفوذه وتعيش قصة حب تكاد أن تكون حقيقية مع شاب في مقتبل طريقه قبل أن تنتهي قصتها بأبشع طريقة من الممكن أن تتخيلها. ومع تناثر الأدلة حول الجريمة وتوجيه أصابع الاتهام، يسلط المسلسل الضوء على حياة أربع خادمات وقصصهم مع أرباب عملهم وعائلاتهم التي قد تجعل منهن قاتلات، فيدخلن دائرة الشك، وتبدأ الأسرار بالانكشاف.

ويضم طاقم العمل الذي يقوده المخرج أحمد شفيق، العديد من الأسماء الكبيرة، في مقدمتها نيكول سابا وخالد سليم، وسهر الصايغ وهبة مجدي، ورحمة حسن، وحسن عبد الله، وإلهام عبد البديع، وخالد زكي، والعديد من النجوم الذين ساهموا في إضفاء قيمة للعمل، مما وضعه في قائمة أهم الأعمال العربية المنتظرة لعام 2017.

وتقدم OSN مجموعة من أروع البرامج والمسلسلات العربية على قنوات OSN ياهلا HD مع انطلاقة العام الجديد، بما في ذلك الجزء الثاني من مسلسل أهل الغرام والجزء الثاني من مسلسل السلطانة قسم، والمسلسل الخليجي الشهير درب العرايس، بالإضافة إلى المسلسل المنتظر “ولاد تسعة”.

شاهدوا “ولاد تسعة” حصرياً ابتداءً من 15 يناير على شاشة OSN ياهلا HD في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، كما يمكنكم مشاهدته أينما كنتم ووقتما شئتم عن طريق خدمة OSN Play وOSN On Demand. تابعونا عبر الفيسبوك والانستغرام وتويتر لمعرفة أحدث العروض على OSN.

أضافة تعليقك