السيارات

“كريم” تطلق خدمة مبتكرة تتيح لمستخدميها التحكم بتكلفة مشاويرهم

أعلنت شركة “كريم”، الرائدة في مجال خدمات حجز السيارات عبر التطبيق الإلكتروني، عن إطلاق خدمة جديدة مبتكرة تساعد المستخدمين في التحكم بميزانيات مشاويرهم المتكررة والاستفادة من خدمات “كريم” بشكل مستمر وبأقصى قدرٍ ممكن.

الخدمة الجديدة ستتيح لمستخدمي “كريم” الاشتراك في باقات شهرية مسبقة الدفع بناء على المشاوير اليومية المتكررة للمستخدم، بحيث يمكنه شراء العدد المناسب من الكيلومترات لرحلاته الشهرية ليستفيد من تخفيض خاص على سعر المشاوير في وقت لاحق (LATER) لتكون بسعر المشاوير الآن (NOW)، بالإضافة لضمان الخدمة بأفضل سعر لا يتأثر بعامل الذروة.

وقد بدأ تفعيل الخدمة الجديدة على فئة “GO” في مدن الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية على أن تعقبها بقية مدن المنطقة التي تخدمها “كريم”.

وأوضح الدكتور عبدالله إلياس، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة كريم، أن الخدمة الجديدة تعد من أهم ابتكارات كريم الهادفة لتبسيط حياة الناس، وتسهيل تنقلاتهم، بل وتغيير حياتهم نحو الأفضل بإذن الله. مشيراً إلى أن المستخدم يمكنه من خلال الباقات الشهرية معرفة تكلفة مشاويره مسبقاً ودفع قيمتها عبر البطاقة الائتمانية مقدماً، ما يمنحه راحة البال، ويساعده على التخطيط لتكاليف المشاوير الشهرية، على أن تشهد الفترة القادمة إضافة خيار الدفع النقدي للخدمة.

كما أشار إلى أن “كريم تعتبر أكبر شركة متخصصة في خدمات توصيل المشاوير على مستوى المملكة، ونملك الموارد التي تتيح لنا التفوق في السوق، ومواصلة التزامنا بتطوير وتقديم الخيارات الفريدة التي تلبّي

احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وفي هذه الحالة، نقصد الأفراد الذين يستفيدون من خدماتنا للتنقل اليومي بين المنزل وموقع العمل أو الجامعة”.

وأضاف الدكتور عبدالله “نحن نقوم حالياً بالتوسّع بشكل مستمرّ ونعزّز أسطول سياراتنا باستمرار من خلال إضافة حلول جديدة مبتكرة لخدماتنا كجزءٍ من استراتيجيتنا الرامية إلى تبسيط حياة الناس وتزويدهم ببيئة آمنة تلبّي احتياجاتهم خلال تنقّلهم”.

أضافة تعليقك