أزياء وموضة

’كاديلاك‘ توسّع نطاق شراكتها ضمن عالم الفن والتصميم بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت ’كاديلاك‘ عن شراكة جديدة ستجمعها مع مجموعة رائدة من الفنّانين والمختصّين بمجال الموضة في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى توفير الدعم لقطاع الفن والتصميم المتنامي في المنطقة. ويعكس إطلاق هذا التعاون الجديد والمشوّق نجاح شعار العلامة التجارية ’أقدِم بعظَمة‘ المصمَّم لاستعراض التصميم الجريء والمتطوّر لمجموعة المركبات الراقية من ’كاديلاك‘.

وبينما ركّزت حملة ’أنا العربي من نيويورك‘ التي تم إطلاقها العام الماضي على روح المبادرة التي يتمتّع بها المواطنون العرب الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن حملة ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ الأخيرة تجد جذورها منغرسة بقوّة في المنطقة. وضمن هذا الإطار، سوف يظهر خمسة أشخاص ممن يمثّلون الروح والفلسفة التصميمية للعلامة في سلسلة من الأفلام القصيرة تعرض كيفية استخدامهم للتصاميم والموضة بهدف التعبير عن أنفسهم. كما سيظهر في كل فيلم طراز مختلف من ’كاديلاك‘ يتألّق بالمزايا التصميمية الجديدة للعلامة التجارية.

حول هذا، قال نديم الغريّب، رئيس قسم التسويق في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: “في العام

كاديلاك الشرق الأوسط صندوق بريد 9233 المركز التجاري العالمي دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف:

+00.971.4.314.3352

فاكس:

+00.971.4.331.4102

2015 أطلقت ’كاديلاك‘ برنامجاً مميّزاً يهدف إلى إعادة إحياء العلامة التجارية، ونحن لم نرغب بتبنّي هذا التوجّه فحسب، بل تكييفه كي يكون أكثر صلة بالأسواق المحلّية والاحتفال بما يقدّمه الشرق الأوسط في عالمي الفن والتصميم. وعندما نسعى للتعاون بهدف ابتكار المحتوى البارز، فإننا نختار أشخاصاً وأنشطة تفاعلية تعبّر عن تفكيرنا وتوجّهنا، مثل ’سول دي إكس بي‘ على سبيل المثال أو ما يتعلّق بأي من المواهب التي تظهر في أي من أعمال المحتوى التي نقوم بإنتاجها.”

تضم المجموعة المتعاونة مع ’كاديلاك‘ أحد أهم الأشخاص المهتمّين بالأزياء والموضة في المنطقة وهو طارق كيو، المعروف باسم KicksTQ والمقيم في الكويت، والذي ينضم إلى اسمين بارزين يقيمان في الإمارات العربية المتحدة هما الشخصية المؤثّرة في مجال الموضة، دانا حوراني، والمغنّي ومؤلّف الأغنيات المعروف، باسل الهادي، الذي يقود فرقة ’كاروهات‘ لغناء الريغي بالعربية. وتكتمل المجموعة عبر شخصيتين مقيمتين في العاصمة اللبنانية بيروت هما مصمّمة الأزياء لارا الخوري والمغنّي الرئيسي في فرقة الروك The Wanton Bishops، نادر منصور.

تُعدّ هذه الحملة الجديدة الأحدث ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية الناتجة عن شغف علامة ’كاديلاك‘ بمجال الفنون. وبهدف تكملة حملة ’أنا العربي من نيويورك‘ الأساسية، تعاونت ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ في وقت سابق من العام الجاري مع المصوّر المعروف وصانع الأفلام المقيم في نيويورك، خليق، وذلك للعمل معاً على ابتكار وتقديم معرض فريد ضمن فعالية ’أسبوع التصوير‘ الذي أقيم خلال مناسبة ’غلف فوتو بلاس‘ التي كانت ’كاديلاك‘ راعياً رسمياً لها.

أضافة تعليقك