أزياء وموضة

” فاشن فورورد دبي ” تقدم 12 مصمماً إقليمياً في ” محلات الرباعيات” فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

سيقوم “” Fashion Forward Dubai (FFWD) بتقديم 12مصمماً إقليمياً هذا الشهر في رباعيات ، في المملكة العربية السعودية. من 25 مايو ولغاية 15 يونيو . و خلال الشهر الفضيل ، ستقوم مجموعة متميزة من المصممين الإقليميين بعرض التصمميم الخاصة بهم في شهر رمضان , اضافة الى سبعة عشر تشكيلة من الملابس والإكسسوارات سيتم عرضهم خلال ال Pop up المؤقت في المملكة العربية السعودية والذي سيقام في المتجر الرائد في المملكة ؛ الرباعيات ، ستارز أفينيو مول في جدة.

هذا المعرض المؤقت الذي تتبناه Fashion Forward ينبع من ايمانها بالترويج والاحتفاء بتنمية المواهب الرائدة في المنطقة. هذه المبادرة المعتمدة من قبل مجلس دبي للتصميم والأزياء (DDFC) والمدعومة من دبي ديزاين ديستريكت (d3) ، مكرسة لدعم تطوير النظام الإقليمي للأزياء في سعيها لتحقيق النجاح التجاري وتوسيع نطاق وصولها إلى أسواق جديدة.

“وقد قررت” Fashion Forward “أن تشارك بمعرض الرباعيات المرموق ، في نسخته الثانية ، من إيماناها الراسخ بتضافر الجهود الذي يعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية.

وقال بونغ غيريرو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ، FFWD ” لقد شعرنا بسعادة غامرة بفضل نجاح المصممين في العام الماضي ومتحمسين لإتاحة الفرصة لمواصلة تشجيع مصممينا في أسواق التصريف القوية ، مثل المملكة العربية السعودية” .

الماركات المتاحة في دار العرض المؤقت على النحو التالي :

الملابس :

ANAYA – سميت على اسم ابنة المصمم ومستوحاة من إبداعها وقيادتها لمتابعة حلمها في بناء إمبراطورية أزياء للنساء المؤثرات في العصر الجديد. في عام 2010 ، فازت شاثوري Chathuri بجائزة رائدة الأعمال في مجال الأزياء الشبابية الدولية من مجلس الأزياء البريطاني في أسبوع الموضة في لندن ، وذلك لانطلاق شركتها ANAYA. موسم بعد موسم ، لا يتوق الى ANAYA فقط المشاهير ، ولكن أيضا النساء من جميع الأعمار ، حيث تواصل ANAYA تقديم لعملائها القطع جميلة الصنع بالطريقة التي تفاخر وتطري أجسادهن الرشيقة.

ATELIER ZUHRA – تأسس Atelier Zuhra في عام 2015 ، تحت ملكية رجل الأعمال موسى العوفي الذي دعم حلمها في بناء متجر أزياء فريد من نوعه في دبي وارتداء ملابس نسائية ذات فتنة وبراعة في التصميم. نقلت زهرا حلمها إلى ابنتها ، رائدة الأعمال التجارية ،

ريان السليماني ، التي رفعت نطاق المعايير من خلال زيادة التصاميم إلى نوعيات أكثر تطوراً وجودة. و تعمل Atelier Zuhra على تمجيد أنوثة المرأة عبر الخبرة في تصنيع التطريز الدقيق والجودة الفائقة والتصميم الفني باستخدام العناصر الثمينة/ النفيسة.

ARWA AL BANAWI – مثل الماركة التي تحمل اسمها ، فان المصممة السعودية المولد أروى البنوي هي مزيج انتقائي من التناقضات. كون ملابسها مصُممة للمرأة الرقيقة ، فان اسلوبها رائع بشكل كلاسيكي ومثير للأنوثة. – وقد حصلت على تقدير من موقع Vogue.com ووصلت الى المراحل النهائية في مسابقة تصميم الأزياء.

باروني BARUNI – أسستها فدوى باروني ، وتتأثر العلامة التجارية باروني بشدة بالتأثيرات الثقافية الإقليمية والمحلية ، فضلاً عن ألوان ومواد الطبيعة ، وتطوّر أسلوبًا مميزًا لمجموعة باروني. وقد استنبطت التشكيلات الحديثة إلهامها من الصحراء ومن وجود البحر. حيث أن الألوان القوية، والقصات والأقمشة تميز تشكيلات باروني، وتخلق أسلوب مميز يؤدي الى تأسيس مجموعة متزايدة من الداعمين في المنطقة.

بيج BEIGE – انطلقت هذه الماركة من قبل “منى العثيمان” عام 2017 ، حيث أن هذه الماركة المعاصرة لملابس النساء ، بيج BEIGE ، والتي تدمج بين الصور الظلية و الخياطة التي لا تشوبها شائبة ، تستحضر الحداثة الخالدة. و تتميز هذه الماركة بتصميم متطور وسلس ، وتمزج بسلاسة بين الأشكال المتنوعة و التفاصيل البسيطة ، مما يضفي عليها أناقة لا مثيل لها. مع التركيز على الأقمشة الفاخرة والطريقة المثالية ، حيث تجد ماركة Beige باستمرار طرقًا جديدة لإعادة اختراع الفواصل المتواضعة.

BINT THANI بنت ثاني – مستوحاة من الفن والهندسة المعمارية منذ إنشائها (في عام 2012) ، حيث تقدم BINT THANI تشكيلات منظمة تعمل على زيادة الحمض النووي للماركات الأنثوية والأنماط القابلة للارتداء من قبل العميل الدولي ذو التصميم الفني. التأثيرات الاستثنائية ، استخدام القصات الغير المتناظرة والأشكال الاتجاهية ، جنبا إلى جنب مع لوحة الألوان الموسمية الجريئة ، كل ذلك يخلق ويعزز رمز حداثة ماركة بنت ثاني BINT THANI. في كل موسم ، يتم وضع التصاميم دون عناء و دمج نماذج قابلة للتكيف لغرض توفير التنوع ، مما يزيد من الإضافة إلى المعيار الفخم المعاصر والتي أصبحت الماركة معروفة به. و لدى بنت ثاني BINT THANI التزام بالمصدر بطريقة مسؤولة واعية من خلال الاستخدام المبتكر للمواد المستدامة وجميع منتجاتها.

HASA FALASI ماركة إماراتية تأسست في عام 2011 في دبي ، وهي مستوحاة من الثقافة العربية ، حيث يتم إعطاء العباءات التقليدية لمسة عصرية مع مجموعة متنوعة من الأقمشة عالية الجودة ، وهي مشكال من الألوان بموضة عصرية تماما كل ثوب هو نتيجة لحنكة فنية طويلة ودقيقة والتي تخلق تجربة رائعة و أنيقة في الشرق الاوسط.

LAMA JOUNI لاما جوني – تعتبر لاما جوني ماركة للملابس الجاهزة تم إنشاؤها في نوفمبر 2013 في باريس. حيث تمثل اسم الماركة مصمم ومؤسس الشركة. بعد الانتهاء من دراستها في بارسونز باريس ، تدربت في بعض أكثر دور الأزياء احتراماً ، بما في ذلك بالمان, وراد حوراني وريد كراكوف ، مما ساعدها على تطوير أسلوبها الفريد في التصاميم النسائية الجريئة. وينظر الى التشكيلة وفقًا للإشارات الثقافية المميزة والملهمة , ضمن خطوطها العريضة او المفصلة ، والتي صممت ليتم ارتدائها من قبل نساء عصرنا الحرات والعاطفيات.

NASIBA HAFIZ نسيبة حافظ – المرأة التي ترتدي ماركة نسيبة حافظ لن تخاف من تجربة أشياء جديدة ولن تخضع لقيود أو مكان أو وقت. لقد سافرت حول العالم وتعرف كيف تستثمر تراثها بأسلوب فريد. وقامت شركة نسيبة حافظ والتي تتخذ من السعودية مقراً لها باطلاق ماركتها في عام 2012. – ALTWAIMSARA سارة التوائم – ولدت سارة التوائم لعائلة من عشاق الفن ، ونمت الحب لكل شيء فني. حيث تعلمت كتابة الشعر كهواية وتصميم الأزياء كولع حياتها. بعد التحاقها بكلية الآداب والتصميم بجدة ، قامت بتدريس الفن وأخذت الوقت لتطوير أسلوبها الفريد في الأزياء. تشكيلتها الأولى المطروحة بالاسواق عام 2015 ، والمستوحاة من الزهر اليابانية “ساكورا” ، هي عبارة عن مجموعة من القطع الرقيقة والأنثوية المصنوعة من أورجانزا والشيفونات باللون الوردي. حيث أن أحدث تشكيلاتها سلام ، تعكس أفكار المصممين برغبتهم بالسلام من أجل العالم بأسره.

SHAHAD REHAIMI شهد رحيمي – تشكيلة شهد الرحيمي للعباية هي فريدة من نوعها وتهم العديد من النساء العصريات. إنها تهدف إلى إظهار كمال كل امرأة من خلال أساليب الموضة المختلفة. حيث دمجت المصممة بين شغفها بالموضة وخبرتها في موديلات الموضة العالمية ووضعتها في تصاميمها. تضمن كل عباياتها الأنوثة والتفرد باستخدام أقصى درجات الجودة من الأقمشة، والزينة، والقصات. انها تركز على التفاصيل الفاخرة والمواد الملفتة للنظر من شأنها أن تجعلك تبدين وتشعرين بالجمال من الداخل والخارج.

الاكسسوارات :

حقيبة سارة SARAH’S BAG – ديناميكية ، عاطفية ومميزة ، مع متعة لا توصف من الجمال والفن ، المؤسس والمدير الإبداعي سارة بيضون تقوم بتصميم الحقائب والإكسسوارات المشهورة بصناعتها الحرفية المعقدة واهتمامها بالتفاصيل الحيوية وجاذبيتها النابضة بالحياة. حيث تم إطلاق مشروع سارة في بيروت عام 2000.

عن فاشن فورورد دبي

فاشن فورورد دبي هي منصة أزياء موثوقة في دبي والشرق الأوسط ، والتي توفر منصة وتوجهًا متقدمًا للأزياء. وتشمل المكونات الرئيسية لفاشن فورورد دبي : عروض المنصة والعروض التقديمية لأفضل تصميم للأزياء ، مصممي الملابس الجاهزة ومصممي الاكسسوارات من أصل شرق أوسطي ، أو من المنطقة ؛ the D3 Fashion Talks ، محادثات الموضة d3 لتعزيز مناقشة الصناعة ؛ وتخصيص يومًا للتواصل بين المشترين والمتخصصين في المجال مباشرة مع المصممين.

أضافة تعليقك