أزياء وموضة

Fashtory: تطبيق السفر الذي يجب أن يتوفر لدى كل عشاق الموضة

يوجد هنا معلومات مفيدة لكل مهتم بعالم الموضة والأزياء يخطط لقضاء الإجازة الصيفية. يتوفر الآن هذا التطبيق الجديد الذي يعني أنك لن تحتاج إلى البحث عن أكثر من هاتف ذكي لتجد أحدث موضة موصى بها في الخارج هذا الصيف. يُعد Fashtory منصة جديدة ثورية على الهواتف المتحركة تربط عشاق الموضة المتحمسين بالمصممين الواعدين في جميع أنحاء العالم.

يتيح Fashtory لعشاق الموضة استعراض مجموعات أزياء المصممين في الخارج، والدردشة من خلال خاصية المراسلة المباشرة المريحة لتحديد مواعيد وإرسال استفسارات. وتتيح المنصة للمستخدمين مجانيةَ التنزيل والاتصال بالمصممين المحليين في الأماكن التي يقضون فيها إجازاتهم قبل أن يصعدوا إلى الطائرة. ومع المستخدمين في 21 دولة في مختلف أرجاء خمس قارات من الإمارات العربية المتحدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أصبح الوصول الآن إلى شبكة الموضة في العالم يتم بمجرد تمريرة يد.

يتوفر الآن لمصممي الأزياء منصة سهلة الاستخدام لعرض أعمالهم الفنية وتوصيلهم بشبكة عريضة من عشاق الموضة في مختلف أنحاء العالم. يُصنَّف كل مصمم على حسب مكانه في دليل سهل التصفح يمكن أن يستعرضه السائحون الزائرون فيما بعد لأخذ هدايا تذكارية أنيقة وعصرية إلى أوطانهم.

هذه المنصة ليست لأغراض تجارية، وهي تعمل كمجتمع يضم مصممي الأزياء، والمجوهرات، والإكسسوارات، والعبايات، والأحذية، والمشترين المهتمين. إنها بوابة اجتماعية جديدة بين تجار التجزئة، والسائحين، والمصممين تم إعدادها لإحداث هزة في السوق وتغيير طريقة تسوقنا أثناء السفر.

تتحدث العنود عن فخر ابتكارها قائلة: “لقد ابتكرت Fashtory لرغبة حقيقية بداخلي في مساعدة عشاق الموضة في مختلف أنحاء العالم في الاتصال بالمصممين المحليين عند سفرهم. وكنت أرغب في جعل عملية الاستعانة بالمصممين في الخارج والاتصال بهم سهلةً قدر الإمكان للسيدات المشغولات مثلي، وهذا ما يفعله Fashtory بالتحديد. كما أنني أُيَسِّرُ للمصممين الوصول إلى شبكة ضخمة من المشترين المهتمين في الأسواق الذين ربما لم يتسنَّ لهم الوصول إليهم من قبل”.

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجاناً الآن من آب ستور وجوجل بلاي.

أضافة تعليقك