أزياء وموضة

مجموعة سافيلو تقدم لكم النظارات المثالية في عيد الفطر المبارك

أطلّ علينا شهر رمضان الفضيل واقترب معه حلول عيد الفطر المبارك الذي يشكّل مناسبة ممتازة لاختيار هدية رائعة تقدمونها لأحبائكم. فكل شخص يحتاج إلى أكثر من نظارة ولهذا ندعوكم لاختيار بعض من أكثر الابتكارات أناقة من توقيع مارك جاكوبز، وجيمي شو، وبوس، وكاريرا، وبولارويد.

 

مارك جاكوبز

cid:image001.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

                         

يشكّل طراز 288/S من مجموعة نظارات مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2018 أكسسواراً ممتازاً للرجل العصري الذي يحب الطابع الكلاسيكي. تتميز هذه النظارات بشكلها التقليدي المستطيل وبظهور خطوط أفقية جميلة على جوانب الإطار تمّ تنفيذها بطريقة معاصرة مع المطاط الملون الذي مُزج مع الأسيتات المحقون. وتكمّل هذه النظارات عدسات عاكسة تُبرز طابعها الرياضي. 

 

السعر: 740 د.إ

 

جيمي شو

cid:image002.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

تتميز نظارات “Lizzy” من جيمي شو بعدساتها الملفتة التي تتخذ شكل عين الهرّ وبإطارها المصنوع من المعدن الخفيف اللماع الذي تتخلله حبّات شواروفسكي حصرية. زُيّن إطار نظارات “ Lizzy” الأمامي بالبلور وهي تتوفر بمجموعة ألوان موسمية مدهشة مثل الرمادي والبني والذهبي والأزرق والفضي مع إطار باللون الذهبي الوردي أو الذهبي النحاسي وعدسات متدرّجة أو عاكسة.

 

السعر: 2100 د.إ

 

بوس

cid:image003.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

استُخدم المعدن بشكل واضح في طراز 0977/S الأنثوي من “بوس” الذي يتميز بطابعه الكلاسيكي وإنما الأنيق. لهذه النظارات أيضاً جوانب خفيفة الوزن تذكّر بأزرار أكمام “بوس” المشهورة، وهي تتوفر بمزيج من ألوان الأحمر والذهبي الفاتح مع عدسات بنية متدرجة، أو بالأسود والفضي مع عدسات رمادية متدرجة، أو بلون الـ”هافانا” والذهبي الفاتح مع عدسات أرجوانية متدرجة، وباللون الذهبي الأحمر مع عدسات رمادية متدرجة.

 

السعر: 1180 د.إ

 

كاريرا

cid:image004.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

تعتبر نظارات كاريرا 166/S العريقة مثالية للشخص الذي يحبّ البساطة مع نفحة من التميّز. فهي مزوّدة بجسر مزدوج ملفت وحوافّ جانبية مطاطية تُبرز التفاوت مع الإطار المعدني. وتكمّل عناصر مميزة أسلوبهذه النظارات مثل المفاصل التي تمنحها مرونة أكبر وتعزّز راحة مرتديها.

 

السعر: 890 د.إ

 

cid:image005.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

تعتبر نظارات كاريرا 164/S  الشهيرة ملائمة لشريك أو شريكة حياتكم. فالخطوط البارزة على الجهة الأمامية تضيف لمسة أصيلة وحديثة إلى هذا الأسلوب الذي لا يبطل رواجه.

 

السعر: 680 د.إ

 

بولارويد

cid:image006.jpg@01D3FBFF.3F4BF090

تعتبر نظارات بولارويد 6043/S بلون الفوشيا ملائمة للمغامر. فشكلها المستدير يوازنه التفاوت الواضح بين الجزء الملوّن من الإطار والجزء الشفاف السفليّ منه، ما يجعل النظارات تبدو أنها تتخذ لونين. فلا بدّ لهذا الابتكار الملفت بلونه السابق لعصره أن ينال إعجاب كثيرين.

 

السعر: 260 د.إ

 

تتوفر النظارات في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها الشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل.

 

أضافة تعليقك