الرياضة

أديداس تلهب حماس الجمهور المصري بكتابة “قوي بـ 100 مليون” على حذاء محمد صلاح

فيما تنتظر الجماهير المصرية بشغف مباراتها الثانية في بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، أطلقت أديداس فيديو جديد لـلنجم المصري محمد صلاح، يتحدث فيه عن مشاعره وخلفه دعم 100 مليون مشجع مصري.

ظهر صلاح في الفيديو الذي يبرز لحظة صعود مصر إلى مونديال روسيا ويؤكد على أن الجمهور هم مصدر الدعم الدائم الذي يحمله صلاح معه، مشيراً إلى أن ضغوط الجماهير لا تزعجه بل تقوده إلى الإبداع.

وفي الفيديو، يقول صلاح: “ممكن تفتكر إن كل الناس دي، كل الضغط دا علشان أسجل، هيبقى حمل عليا، تقدر تدمر اللعيب، بس أنا مش بشوفها كدة، الناس دي هما أهلي مش حمل عليا، هما قوتي ومصدر إبداعي، لما بنزل الملعب بيبقوا معايا، قوي بـ100 مليون”.

وتكريماً لبلاده وشعبها البالغ عدده 100 مليون شخص، سيرتدي الملك المصري حذاء أديداس إنرجي مود X18 الجديد، فيما كتب على مقدمته باللغة العربية “قوي بـ 100 مليون”، وتشجع أديداس الجمهور المصري على إظهار دعمه لصلاح باستخدام الوسم100MillionStrong# أو #قوي_بـ100مليون.

وتؤمن أديداس بأن للرياضة قوة يمكنها أن تغير الحياة عبر طموح الرياضيين ومدى إبداعهم، لإحداث الفرق في رياضتهم وحياتهم وعالمهم. ومن خلال مساعدة محمد صلاح وآخرون من أمثاله، تستهدف “أديداس” إلهام المبدعين عبر الثقافة الرياضية ليصبحوا أكثر شجاعة ليصيغوا واقعهم الخاص.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة @adidasfootball.

 

 بمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

أضافة تعليقك