أزياء وموضة

Fashtory: تطبيق استكشاف الموضة الوحيد الذي تحتاجه

تنبيه إلى عشاق الموضة عن قطعة واحدة من نوعها أسهل كثيراً بفضل منصة الموضة الجديدة والممتعةFashtory

إن هذا التطبيق الجديد المتاح لكلٍّ من نظامي أندرويد وآي فون على وشك إحداث تجديد في صناعة الموضة؛ حيث إنه سيغير طريقة شرائنا وتسوقنا لأزياء فريدة من نوعها. على عكس العديد من منصات التجارة الإلكترونية الموجودة في السوق تُعد Fashtory منصة اجتماعية بدون مقابل لعشاق الموضة، وتتيح لهم تصفح تشكيلات أزياء المصممين المحليين، والتواصل معهم من خلال خاصية إرسال الرسائل المباشرة. يمكن للمستخدمين تحديد مواعيد مع المصممين، أو إرسال استفسارات لهم عن مقاس الملابس أو مدى توفرها.

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجاناً، ويمكن لكلٍّ من المصممين والباحثين عن الموضة التسجيل فيه مجاناً. كما يمكن للمصممين بكل سهولة إنشاء ملف تعريف، وتحميل صور مجموعات الأزياء وتفاصيل عنها. وستتاح بعد ذلك هذه البيانات لتصفُّح مئات الباحثين عن الموضة المسجلين حول العالم في 21 دولة. ولم يحدث من قبل أن استفاد المصممون من منصة واسعة النطاق، مما يسهل إجراء المحادثات بين الأطراف المعنية.

تم تحديث Fashtory مؤخراً بأحدث تقنية واجهة المستخدم/ تجربة المستخدم، مما يعني أن العملاء أصبح لديهم الآن تجربة مستخدم لا تُضاهى، وهذا يتيح لهم التصفح المستمر بدون أخطاء فنية.

وفيما يتعلق بعشاق الموضة الباحثين عن قطع حسب الطلب يعد هذا التطبيق مثالياً لتوصيلهم بالمصممين بالمناسبين. لقد ولَّت الأيام التي كان العثور فيها على قطع فريدة للمصممين يعني البحث على شبكة الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي، فالآن يمكن إجراء ذلك من منزلك أو عن طريق هاتفك المتنقل مباشرةً.

يُعد هذا التطبيق من بنات أفكار سيدة الأعمال السعودية العنود مبارك التي تشرحFashtory قائلة: “لقد أُنشئت Fashtory لجعل البحث عن الموضة الفريدة سهلاً وممتعاً. ففي عالم الموضة السريعة يمثل العثور على قطع فريدة تحدياً. عند إنشاء Fashtoryوُضعت خبرة المستخدم في صدارة تصميم التطبيق. وكان المفهوم الكامن وراء Fashtoryهو العثور على الموضة بسهولة، ويؤكد الأداء الوظيفي السلس ذلك تماماً. يمكن أن يمثل تطويرُ تطبيقٍ تحدياً في هذا السوق، مع العديد من التطبيقات التي تظهر باستمرار. لقد كانFashtory دوماً مختلفاً عن هذه التطبيقات؛ أولاً لكونه بدون مقابل، وثانياً لأنه يتيح للمستخدمين التصفح الفوري، والتحدث من خلال منصة الرسائل في نفس التطبيق. نحن نبحث دائماً عن طرق لتطوير هذه المنصة، ونتوقع إجراء تحديثات مثيرة وخدمات إضافية ستكون متاحة في الأشهر القليلة القادمة”.

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجاناً الآن من آب ستور وجوجل بلاي. 

www.fashtory.com

https://www.instagram.com/fashtory/

www.facebook.com/fashtory

أضافة تعليقك