الاقتصاد السيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تدعم منتدى مكة المكرّمة الاقتصادي الأول

 دعمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في المملكة العربية السعودية، منتدى مكة المكرّمة الاقتصادي الذي عُقد الشهر الماضي في فندق الريتز-كارلتون، جدة. وقد وفّرت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بصفتها الناقل الرسمي أسطولاً من 50 سيارة شملت سيارات BMW الفئة السابعة الرائدة وBMW X5.

وهدفت الفعالية الممتدة على يومين والتي أقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، إلى زيادة الاستثمارات في منطقة مكة المكرّمة. فقد حضرها أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمئة ضيف من سفراء وقناصل ومسؤولين حكوميين وشركات تجارية واستثمارية ومصارف.

وحظي الضيوف الذين شاركوا في المنتدى بفرصة الاطلاع على الفخامة المعاصرة التي تميّز سيارة BMW الفئة السابعة ومرونة سيارة BMW X5اللتين نقلتا الضيوف خلال الفعالية.

وتعليقاً على دعم BMW لمنتدى مكة المكرّمة الاقتصادي، قال دون مويرهيد، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات- مجموعة BMW: “يشرّفنا أن نكون الناقل الرسمي للضيوف في هذه الفعالية المهمة. ففيما تستمر المملكة في تنويع اقتصادها من خلال مبادرات ممتازة مثل منتدى مكة المكرّمة الاقتصادي، يسعدنا أن نساهم في رسم معالم هذا النجاح.

 فسيارات BMW تبقى دائماً الخيار المفضّل لدى صنّاع القرارات والمؤسسات والشركات والحكومات، ولذا كان لا بدّ لنا من وضع طرازات العلامة التجارية الرائدة بمتناول ضيوف المنتدى.”

ويندرج دعم منتدى مكة المكرّمة الاقتصادي ضمن مسيرة نموّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة التي عُيّنت أيضاً الناقل الرسميّ في المؤتمر السنوي الـ12 للجمعية السعودية لتقويم الأسنان وأطلقت خدمة “Follow Me” بالتعاون مع الصالات الملكية.

أضافة تعليقك