زوايا

جيه إل إل تعيين جون فيكيت رئيساً للخدمات الاستشارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، عن تولي جون فيكيت منصب رئيس للخدمات الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمتلك جون خبرة عملية تزيد عن 25 عاماً قضاها في مؤسسات رائدة في أنحاء العالم وهو ما يؤهله للتركيز على توسيع حصة الشركة من الخدمات الاستشارية الإقليمية مع التركيز بشكل خاص على قطاعات الاستشارات الاستراتيجية والفندقية واستشارات قطاع التجزئة والخدمات المؤسسية.    

ويتضمن التاريخ المهني لفيكيت عمله السابق في إدارة مكتب جيه إل إل في بودابست، وتقديم خدمات متكاملة تشمل استشارات التثمين والاستشارات الاستراتيجية وإدارة المشروعات وتمثيل المالك والمستأجر

وفي معرض تعليقه على الخبر، صرح تييري ديلفاو الرئيس التنفيذي لشركة جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: جون يمثل إضافة قيمة لفريق الإدارة المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يشهد إضافة عناصر جديدة باستمرار. ويحمل جون في جعبته معلومات لا مثيل لها في مجال الاستشارات الإقليمية والعالمية مما يعزز أكثر من قدراتنا في قطاع الاستشارات ويبرهن على استمرار التزامنا بتطوير خدماتنا المقدمة للعملاء بما يواكب التغير السريع في آليات السوق”.   

يذكر أن جون فيكيت أمريكي الجنسية؛ قضى ما يقرب من عشر سنوات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وظيفته الأخيرة التي تولاها إذ ترأس قسم إدارة العقارات العالمية في بنك أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات. وخلال مسيرته المهنية الحافلة عمل جون في مؤسسات دولية منها شركة كولييرز إنترناشيونال وريجس إنستانت أوفيسز ومجموعة سيتي جروب. 

أضافة تعليقك