زوايا

في إطار سعيها لمساعدة الشركاء في تبسيط أعمالهم وتوسعتها “كومڤولت” تطلق حزمة من التحسينات واسعة في برنامجها

كشفت “كومڤولت” اليوم عن توسعة نطاق دعمها للشركاء من الشركات، عبر حزمة من البرامج والأدوات والحلول التي تدعم الموظفين والبرامج ضمن الشركات وتسعى إلى نمو وتيرة الأعمال لديها، مما يوفر منصة للشركاء لتسهيل تعاملهم معها، وفهم عروض منتجاتها.

وتأتي هذه التوسعة في إطار استراتيجية الشركة بترسيخ مكانتها لتحقيق النجاح المشترك مع شبكة شركائها العالمية وزيادة الفرص المتنامية في أسواق النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات وإدارة البيانات، حيث تضم التوسعة التي أعلنت عنها “كومفولت” العديد من التحسينات من بينها:

* إنشاء مكتب جديد لنجاح الشركاء يمكنهم من الوصل إلى الخدمات بشكل أكثر سهولةً وسرعة، بالإضافة إلى مركز خدمات عند الطلب للشركاء حول العالم والذي يوفر المساعدة على مدار الساعة مع التركيز على الاستفسارات عن طلبات استدراج العروض، والاستجابة للأسئلة الفنية لكل خطوة من عملية البيع.

* ويساعد مركز طلبات الشركاء في تفعيل وتنفيذ حملات التسويق، إذ يمنحهم ميزة الوصول إلى فريق “كومڤولت” المتخصص بالتسويق. كما يتيح المركز القدرة على بث المحتوى مباشرة إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركاء، ومنصاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

* وتم تصميم مركز “كومڤولت” لعروض الأسعار، والمحسّن بشكل كبير، بهدف تسهيل خطوات تشكيل وتقديم عروض أسعار منتجات المؤسسات الشريكة في دقائق معدودة، مما يقلل من الوقت الذي يستغرقه البائعون لإنشاء العروض، ويمنحهم ميزة تنافسية.

* وتركز بيئة بوابة الشريك المحدثة بالكامل على تحسين تجربة الشركاء وضمان تحقيق النجاح المشترك، وذلك لما تحتضنه من أدوات ومحتوى ومصادر. وبفضل إمكانات الوصول والمحادثة السريعة والمبسطة، يمكن للشركاء الاستفادة بسرعة وسهولة من أحدث أدوات البيع، ومصادر التسويق، وأصول التمكين لتنمية وتعزيز أعمالهم.

* وتوفر “كومڤولت” برنامجها المبسّط للشركاء، والذي يتضمن صناديق تطوير أعمال موسّعة والمتاحة للشركاء بقصد مساعدتهم في تعزيز أعمالهم وتنمية فرصهم الجديدة للعملاء عبر حلول الشركة للترويج والبيع.

* نفذت الشركة استثمارات جديدة في القيادة المؤسسية التي تعمل على توظيف كفاءات ومهارات تنفيذية جديدة وذات خبرة وتركيز خاص على نجاح الشريك، بما في ذلك إضافة رئيس جديد لقنوات الشركة حول العالم وهو سكوت سترابل، وذلك في إطار التزامها تجاه الشركاء.

* مجموعة منتجات متكاملة ومبسّطة تمثّل خدمات شاملة في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة وإدارة البيانات، بما في ذلك البنية التحتية للتخزين، وتنظيم عملية تسليم الخدمات، وحوكمة البيانات. فضلاً عن تبسيط تشكيلة منتجات الجديدة وتوحيدها من أكثر من 20 عرضاً في أربعة منتجات قوية.

وقال أوين تارانيوك، رئيس الشراكات العالمية وتطوير السوق لدى “كومڤولت”: “يتجلى هدفنا في التحوّل إلى الشريك المفضل في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات وإدارة البيانات، بما تشهده الأعمال التجارية من حركة نمو متسارعة، ونواصل في “كومڤولت” دورنا في مساعدة شركائنا على تقديم الحلول التي تساعدهم في النمو”.

وأضاف تارانيوك: “جرى تصميم كافة استثماراتنا وتحسيناتنا ضمن برنامج الشركاء لمساعدتهم في بناء وتعزيز أعمالهم، حيث تعتبر هذه التحسينات نتيجة مباشرة للتغذية الراجعة من الشركاء، وستساعدنا في التطور معاً وتسهل علينا أداء الأعمال، ونسعى لتلبية الاحتياجات المتطورة لشركائنا بشكل أفضل في اقتصاد رقمي يتزايد تركيزه على خدمات الحوسبة السحابية”.

أضافة تعليقك