الفنادق والضيافة

فندق الفيصلية بالرياض الوجهة الفاخرة للأعمال

يقع كلّ من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية في قلب منطقة العليا التجارية في الرياض، ويوفران أفضل أماكن الإقامة الفندقية الفاخرة.

تتميّز غرف الفندق وأجنحته البالغ عددها 224  بديكور فريد من نوعه، وهي مجهّزة بوسائل راحة حديثة تتناسب مع احتياجات جميع الضيوف المسافرين لغرض الأعمال. تقدمأجنحة الفيصلية تجربة فريدة من نوعها في الرياض من حيث أنها تضمّ 106 أجنحة تعكس ثقافة البلد ومجهّزة تجهيزاً كاملاً بمساحات عمل خاصّة، إضافةً إلى مساحات وغرف جلوس تتميّز بديكور عصري.

يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول وجبة خفيفة أو طبق لذيذ بين الإجتماعات التوجّه إلى أحد المطاعم التي تستكنّ بين ربوع الفندق. كما تتوفّر لهم باقة واسعة من الخيارات، مثل الأطباق الإيطالية الكلاسيكية الفاخرة في مطعم “لا كوتشينا”، والشواء البرازيلي الاستثنائي في مطعم “إل تيرازو”.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدّم الفندق لرجال الأعمال ميزة إضافية، وهي مساحة الاجتماعات التي تبلغ 6300 متر مربّع، وتوفّر أجواء راقية ترتقي بالفخامة إلى أعلى المستويات، وتُعدّ مثالية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

ومن بعد يوم طويل من العمل، يستطيع الضيوف التنعّم بالاسترخاء في “سبا الفيصلية بإدارة ESPA” الفاخر والمخصّص للسيدات فقط أو “النادي الصحّي للرجال”، حيث تتوفّر أحدث وسائل الراحة، بما في ذلك الساونا على الطراز الفنلندي، والجاكوزي وغرف البخار. ولا شكّ في أنّهم سيستمتعون بتجربة زاخرة بالهدوء والسكينة في المساحات الباعثة على الاسترخاء وأجنحة السبا الخاصّة وغرف التدليك العلاجية.

أضافة تعليقك