افراح ومناسبات الفنادق والضيافة

فنادق “جميرا” في دبي وجهة مثالية للاحتفاء بإجازة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية المصادف في 23 سبتمبر، تتهيأ إمارة دبي لاستقبال الأشقاء السعوديين بباقة متميزة من الفعاليات والاحتفالات التي تعم أرجاء المدينة وتثري الروح الاحتفالية بالمناسبة الوطنية الغالية. وبما أن هذا اليوم يأتي مباشرة بعد عطلة نهاية الأسبوع، ستكون هذه فترة مثالية لتجديد النشاط والحيوية بقضاء عطلة قصيرة في رحاب دبي.

وسواء كنتم تفضلون السباحة في واحد من المسابح اللامتناهية من طراز “إنفينتي”؛ أو تبحثون عن أرقى المطاعم والمقاهي أو ترغبون ببساطة في الاسترخاء ضمن جناحكم الخاص والاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على المحيط؛ كونوا على ثقة بأن فنادق ومنتجعات جميرا وجهتكم المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. فأن كنتم ترون في السفر جواً عناءً وكلفةً لا لزوم لهما، أعيدوا حساباتكم لأن باقات “عطلات جميرا” الخاصة تتيح لسكان دول مجلس التعاون الخليجي بمن فيهم الأشقاء السعوديين، فرصة توفير حتى 20% على إقامتهم في فنادق ومنتجعات “جميرا” الفاخرة المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

ولجميع الباحثين عن مصدر للإلهام وتجديد النشاط والحيوية وخوض التجارب الجديدة، ما من مكان أفضل من “جميرا” لإقامة فندقية فاخرة مفعمة بالرقي وإليكم قائمة بالفنادق التي تتميز بمساحة غرفها الواسعة للعائلات السعودية ومواقعها المتميزة:

1. جميرا دار المصيف، مدينة جميرا

يتميز فندق “جميرا دار المصيف” المستوحى من المنازل الصيفية بباحاته الخارجية الرحبة، بموقعه وسط الحدائق الغنّاء والممرات المائية والمسابح الحصرية وشاطئ مدينة جميرا الخاص. ويعد كل

منزل من المنازل الصيفية بمثابة فندق صغير يتكون من تسع إلى إحدى عشرة غرفة وجناح ويصل بينها دار أو باحة خارجية ومجلساً عربياً مميزاً، ليكون بذلك وجهة مثالية لعطلة عائلية رائعة. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

2. جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا

يتألق “منتجع جميرا زعبيل سراي” الفاخر على ساحل الخليج العربي الساحر بتصاميمه العثمانية العريقة ومعايير الضيافة الراقية، ويقدم لزواره العديد من تجارب الإقامة المتميزة. ويوفر المنتجع الأكثر ملائمة للأطفال في إمارة دبي باقة واسعة من الأنشطة للأطفال حتى 16 عاماً، تضم الألعاب المائية الخارجية ومسبحاً للعب ونادياً للأطفال والكثير من مرافق الرياضات المائية والأنشطة التفاعلية في نادي سندباد للأطفال. وبفضل مطاعمه المتعددة التي تقدم قوائم مأكولات مخصصة للأطفال وصالة سينما للعائلات، يعد المنتجع خياراً مثالياً لقضاء عطلة عائلية مفعمة بالمرح. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

3. جميرا ميناء السلام، مدينة جميرا

لتجربة عربية أصيلة تعبق بروح التراث، سارعوا لحجز إقامتكم في “فندق جميرا ميناء السلام” الفاخر الذي يمثل بوابة إلى العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى كافة أركان مدينة جميرا – جوهرة إمارة دبي. وتتميز أجنحة وغرف الفندق بتصاميمها العصرية الأنيقة المزخرفة بتفاصيل عربية رائعة، وتضم شرفة خاصة لإطلالات رائعة على مياه الخليج العربي. وبفضل قائمة المطاعم والمقاهي العديدة التي يضمها، يوفر الفندق خيارات ترضي جميع الأذواق مثل المأكولات المكسيكية في مطعم “تورتوغا” أو مأكولات الشرق الأوسط في “مطعم روك فيش”، إضافة إلى المأكولات الصينية التقليدية في “مطعم زينغ هيز” أو أشهى الأطباق الإسبانية في “مطعم الحمراء”. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

4. زعبيل هاوس من جميرا، السيف

أترغبون بتجربة العيش مثل سكان الإمارة في قلب دبي النابض؟ توجهوا إذاً إلى فندق زعبيل هاوس من جميرا – السيف. وبموقعه المتميز في منطقة السيف الذي يعد أحدث الوجهات الحيوية في دبي، يعتبر الفندق وجهة مثالية للمسافرين أفراداً أو الأزواج والعائلات على حد سواء، ويضم مطعماً فريداً يطل على مياه خور دبي، ومقهى على السطح ومسبح يطلان على دبي القديمة والحديثة. تمتعوا بالسباحة في المسبح أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس ومشاهدة المناظر الخلابة أو تناول أشهى المأكولات أو استكشاف المنطقة الرائعة المحيطة بالفندق. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

ما زلتم تبحثون عن مزيد من المرح؟ سارعوا لاستكشاف أرجاء دبي التي تضم العديد من خيارات الألعاب المتنوعة في كل ركن من أركانها، بدءاً من الجولات في المناطق التراثية إلى المطاعم الفاخرة والأوقات العائلية الرائعة تحت أشعة الشمس الدافئة، وعلاجات السبا المتنوعة لتجديد النشاط والحيوية. وإليكم قائمة ببعض النشاطات التي اخترناها لكم في فنادق ومنتجعات جميرا:

1. يوم مليء بالمرح والتشويق في حديقة وايلد وادي المائية

تمتعوا بقضاء عطلة عائلية ملؤها المرح والسرور تحت أشعة الشمس في حديقة “وايلد وادي” المائية الأكثر تشويقاً في المنطقة. وبإقامتكم في فنادق ومنتجعات جميرا، يمكنكم الدخول مجاناً إلى الحديقة المستوحاة من التراث العربي والغنية بالمنزلقات المائية المشوقة وألعاب الركوب الرائعة. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

2. منتجع تاليس سبا العثماني

تخلصوا من التوتر وجددوا نشاطكم في منتجع “تاليس سبا” العثماني الحائز على العديد من الجوائز في “فندق ومنتج جميرا زعبيل سراي”. يحتوي السبا على 42 غرفة علاجات تتنوع ما بين غرف البخار والساونا وغرف الثلج، إضافة إلى مسبحين للعلاج بمياه البحر المالحة وحماماً تركياً فاخراً. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

3. رحلة على متن قوارب العبرة في مدينة جميرا

تجربة ساحرة تعود بكم إلى أحضان الماضي على متن قوارب العبرة الخشبية التراثية، تشاهدون فيها تصاميم العمارة العربية الأصيلة التي تمتاز بها مدينة جميرا. تأخذكم الجولة على متن العبرة حول منتجع مدينة جميرا الفاخر وتضم محطات في الفنادق الأربعة، والسوق الغني بالهدايا التذكارية والكثير من المطاعم الفاخرة، ما يجعل منها فرصة رائعة لقضاء يوم ساحر في واحدة من أجمل وجهات دبي. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

4. استكشفوا تراث منطقة السيف العريق

تمتعوا بخوض تجربة ثقافية وتاريخية متميزة في منطقة السيف، أحدث المعالم التراثية في دبي والوجهة السياحية الرائعة على ضفاف خور دبي. تقع منطقة السيف بالقرب من حي الفهيدي التاريخي في منطقة غنية بالمواقع التاريخية، وتتيح أروقتها لعشاق المشي فرصه التعرف على تراث المدينة وثقافتها وهي وجهة رائعة للراغبين بالتسوق وتناول أشهى المأكولات والإقامة المتميزة. للحجز والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

5. أشهى المأكولات البحرية في مطعم المحارة، برج العرب

استكشفوا أشهى المأكولات البحرية من تحضير ناثان آوتلو، الشيف البريطاني الحائز على نجمة ميشلان، والذي نال استحسان أشهر النقاد لأسلوبه المتميز في الطهي وأطباقه الشهية. تناولوا أشهى الأطباق والمشروبات وسط أجواء مريحة تنعم بالهدوء والسكينة.

أضافة تعليقك