الفنادق والضيافة

فندق الريتز-كارلتون، البحرين يعيّن جيريمي كانيفت مديراً جديداً للتسويق والمبيعات

أعلن فندق ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ عن انضمام السيد جيريمي كانيفت كعضو جديد إلى فريق الإدارة التنفيذية. وسيتبوأ كانيفت، الذي يحمل الجنسية الكندية، منصب مدير التسويق والمبيعات؛ حيث سيتولى الإشراف على قسم خدمات تقديم الطعام والمؤتمرات الحائز على العديد من الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى قسم المبيعات في المنتجع المصنّف من فئة 5 نجوم والذي يمتاز بواجهته البحرية الساحرة.

ويعود كانيفت، الذي يتمتع بخبرة واسعة تقارب العقدين من الزمن في القطاع، للانضمام إلى فريق عمل شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة بعد عمله في فندق ’الريتز- كارلتون قصر البستان‘ كمدير للمبيعات في الفترة بين عامي 2013-2016.

وكان كانيفت قد استهل مسيرته المهنية في قطاع الضيافة بالعمل في مجال المبيعات والتسويق بمدينة تورونتو الكندية، قبل أن ينتقل للعمل في القارة الأوروبية، وبعدها في منطقة الشرق الأوسط عام 2010. وإلى جانب عمله لدى الكثير من العلامات الفندقية المرموقة مثل ’فيرمونت للفنادق والمنتجعات‘ و’سانت ريجيس‘ و’كمبينسكي‘، قادته مسيرته المهنية أيضاً للعمل في

عدد من أبرز المدن الرائدة في القطاع بما في ذلك تورونتو، وزيوريخ، ولندن، وأبوظبي، ومسقط.

وبهذه المناسبة، قال كانيفت: “يشرفني أن تتاح لي فرصة قيادة عمليات البيع والتسويق في هذا المنتجع الشاطئي الساحر. فلطالما ساهم فندق ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ على نحو فاعل بالارتقاء بمستوى قطاع الضيافة الفاخرة في مملكة البحرين، وأنا أتطلع قدماً للتعاون مع فريق العمل لتعزيز الإرث العريق الذي يتمتع به هذا الفندق الرائع”.

أضافة تعليقك