زوايا

شركة بيكسيو الحاصلة على جائزة المسابقة الأوروبية “مبادرة الفيزا في أي مكان” تقدم حلول متطورة لتداول بيانات العملاء وفق النظام الأوروبي لحماية البيانات (الـGDPR) باستخدام تقنية البلوك شين في معرض جيتكس 2018

أصبحت بيانات العملاء تمثل العملة الجديدة لشبكة الإنترنت. أصبح جمع معلومات العملاء وإجراء عمليات التوثيق والحماية يستلزم من الشركات مجهوداً كبيراً تصل تكلفته لعدة مليارات الدولارات سنوياً. كما أن الحلول التقليدية المتوفرة حالياً لتداول البيانات غير مصممة بالأنظمة الجديدة لحماية البيانات مثل النظام الأوروبي لحماية البيانات (الـ جي.دي.بي.آر) على سبيل المثال. الأمر الذي يؤدى الى زيادة تكلفة ووقت عمليات المعالجة إلى جانب ضعف معدل رضا العملاء وانخفاض العائد من الاستثمار.

قامت شركة بيكسيو بتطوير منصة متطورة لتبادل بيانات العملاء ارتكازاً على منظومة خاصة بها وفق تقنية البلوك شين المطابقة كلياً للنظام الأوروبي لحماية البيانات (الـ جي.دي.بي.آر) وذلك بهدف حل كل هذه المشاكل تماماً.

منصة بيكسيو قادرة على توفير حلول رقمية طبيعية 100% لجميع الهيئات التي تواجه عمليات معقدة عند جمع بيانات العملاء والتأكد منها وتصنيفها.

بالنسبة للأعمال التجارية، يتيح نظامنا الخاص بتداول بيانات العملاء والمتوافق كلياً مع نظام حماية البيانات (الـ.جي.دي.بي.آر) مميزات عديدة. فهو يصمم بناء على الطلب ويسمح للشركات بالاستفادة من بنية أساسية عن بعد دون الاعتماد على طرف ثالث فضلا عن الحصول على نظام أقوى أسرع وأرخص خاص بالتأكد من هوية المستخدم. وبالتالي يتيح هذا النظام تفادي التكرار كما يعمل على تحسين التعاون بين الأقسام وقطاعات النشاط المختلفة عند جمع البيانات.

هذا وتعد بيكسيوشين منصة بيانات متوافقة مع جميع الأجهزة لإدارة وتداول حالات الاستخدام والمنتجات على نطاق واسع. فهي تتيح تداول بيانات الشركات والأفراد على حد سواء. وقد تم تطوير الحلول الأولى لخدمة قطاعات البنوك والتأمين والرعاية الصحية. ورغم ذلك تمثل بيكسيوشين منصة مفتوحة حيث توفر لكل شركة إمكانية تصميم الحل الخاص بها.

أضافة تعليقك