تكنولوجيا

“إتش تي سي” تطلق هاتف “U12 Life” بتصميمه الرائع في السعودية

أصبح الهاتف الذكي امتداداً لأسلوب حياة الناس وملازماً لهم طوال الوقت، ولهذا بات من الضروري أن يتيح لمستخدميه إمكانية تصفح الانترنت والاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الفيديو والاطلاع على أيٍ من المحتويات التي يفضلونها. وبعد الإعلان عن إطلاقه عالمياً، أصبح هاتف HTC U12 life الآن متوفراً في كافة أسواق المملكة العربية السعودية.

يمتاز هاتف U12 life بكاميرا خلفية ثنائية وأداء قوي وتصميم رائع، وسيتوفر بلونين هما الأزرق Moonlight Blue؛ والأرجواني Twilight Purple في متاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المتجر الإلكتروني لشركة “إتش تي سي” (www.htc.com) بسعر مميز قدره 1,299 ريالاً سعودياً.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميم يعكس أسلوب حياة مستخدميه الحريصين على تخليد لحظاتهم التي لا تنسى؛ وأسلوب حياتهم؛ وطريقتهم في التفاعل مع هاتفهم المتحرك، ويأتي بلمسة مزدوجة تضفي مظهراً جمالياً فريداً

على تصميمه الرائع. ولتحقيق الاستفادة القصوى من الكاميرا الاستثنائية والشاشة المميزة، يأتي الهاتف مزوداً ببطارية سعة 3600 ميلي أمبير تساعد المستخدمين على البقاء متصلين طوال اليوم. وفضلاً عن ذلك؛ يتمتع الهاتف بمعالج من طراز Snapdragon 636، ما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ البطارية، كما يوفر قوة وأداء مذهلين في هاتف ذكي بسعر في متناول الجميع.

ويتضمن هاتف U12 life كاميرا خلفية مزدوجة الأولى رئيسية بدقة 16 ميجابايت وفتحة عدسة f/2.0 وأخرى ثانوية بدقة 5 ميجا بايت وبفتحة عدسة بمقدار f/2.2 من شأنهما إضفاء مزيد من السهولة والسلاسة على التقاط الصور بتأثير “بوكيه”. ويتيح الهاتف معاينة ضبابية الخلفية أثناء أخذ اللقطة لرؤية كيف ستبدو الصورة قبل الضغط على زر التصوير. ويضيف الهاتف أيضاً مستويات متقدمة لدى التقاط صور “بورتريه”، إذ يركّز بأسلوب احترافي على موضوع التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة، ليحظى المستخدمون بصور تضاهي تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية باهظة الثمن. ويتميز هاتف U12 life بكاميرا سيلفي مع فلاش دقيق ووضع تجميل يمنحكم صور سيلفي رائعة حتى في الإضاءة الخافتة، كما يدعم تصوير الفيديو بدقة 4K التي تمتاز بوضوحها الشديد ودقتها العالية.

ويأتي إطلاق U12 life استكمالاً لسلسلة هواتف U الحالية من “إتش تي سي”، مجموعة هواتف الذكية والرائدة التي أطلقتها الشركة في عام 2017.

ومن حيث التصميم، يمتاز هاتف U12 life بأبعاد شاشته البالغة 18:9 ويأتي بتصميمين مختلفين، حيث تخترق هيكله الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة تمنحه مظهراً جديداً وفريداً من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

ومن حيث التصميم، يأتي هاتف U12 life بشاشة على كامل الهاتف بأبعاد 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين. حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهراً جديداً وفريداً من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

أضافة تعليقك