السيارات

النجم السوري عابد فهد سفير علامة أودي – لشركة النابوده للسيارات

أعلنت شركة النابوده للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، بتمثيل النجم عابد فهد كسفير لعلامة التجارية أودي. فهو من نجوم الدراما السورية الأوائل برصيده عشرات الأعمال في التلفزيون، كما شارك سينمائياً في أفلام: “مريم – مملكة النمل – سامحني”. ومن أهم أعماله: جساس في الزير سالم – حرب البسوس الحجاج – الظاهر بيبرس – الولادة من الخاصرة – الطريق الى كابل –قلم حمرة – سنعود بعد قليل – لعبة الموت – لو – طريق.

حصل عابد فهد على عدد من الجوائز وأهمها جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “الحجاج” وجائزة أفضل أداء عن مسلسل “الظاهر بيبرس”، كما حاز على جائزة “موريكس دور” كأفضل ممثل عربي للعام في العام 2009 وهو يعمل حاليا على مسلسل “دقيقة صمت” لرمضان 2019.

وقال السيد علي النابوده، المدير العام لشركة النابوده للسيارات – أودي: ” عابد فهد، الذي أعجب به جميعا في أكثر الأعمال شهرة “لو” و “لعبة الموت” فهو أسطورة حية ومن أفضل الممثلين في الدراما العربية. إنه لشرف كبير أن أرحب به كسفير لعلامة أودي دبي”.

وعلق عابد فهد قائلا: “أودي هي علامة تجارية أثق بها وأحبها وأحترمها. أنا من محبي لهذه العلامة التجارية لسنوات ومن عشاق أودي لما تحمله من مواصفات جودة عالية ورياضية. وأنه من دواعي سروري أن أمثل هذه العلامة التجارية لأودي”.

أضافة تعليقك