الفنادق والضيافة

فندق ألوفت نخلة جميرا يكشف عن باقة عروضه الجديدة

تجربة طعام مميزة في الهواء الطلق في مطعم ’لوشادور‘

يشغل مطعم ’لوشادور‘، وجهة الضيافة المكسيكية النابضة بالحيوية، موقعاً فريداً على السطح في الطابق الحادي عشر من فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘، ويقدم لضيوفه تشكيلة من أطايب المأكولات والمشروبات المكسيكية التقليدية. ويتألف المطعم من صالة داخلية لتناول الطعام وتراس خارجي فسيح يتيح للزوار الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلابة على الخليج العربي، وشواطئ دبي وأفقها الساحر. ويستوحي المطعم اسمه من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها المكسيك اسم ’لوتشا ليبريه‘، وينعكس ذلك عبر التصاميم الرياضية النابضة بالحيوية وقائمة الطعام المميزة، بالإضافة إلى الأجواء الترفيهية الممتعة، فضلاً عن منسق الأغاني المقيم والذي يستحضر بإيقاعاته الطابع اللاتيني الفريد.

وجبات برانش ’موتشا لوتشا‘

يقدم مطعم ’لوشادور‘ لضيوفه من الذواقة فرصة استكشاف العوالم الفريدة للنكهات المكسيكية الأصيلة عبر وجبات برانش ’موتشا لوتشا‘ التي تجسد ولائم لاتينية شهية تقدَّم على أربع جولات تتيح تناول ما يحلو لهم من تشكيلة غير محدودة من 12 خياراً من أطايب المأكولات والمقبلات. كما يتيح المطعم لرواده فرصة الانغماس بالأجواء الاحتفالية

المكسيكية كل يوم جمعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالنكهات المكسيكية الأصيلة أو بالكوكتيلات المبتكرة الغنية بالألوان والمحضرة على أيدي أفضل السقاة، والتي ستشعل صورها حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. ويقدم البرانش أشهى الوجبات المكسيكية التقليدية كأطباق التاكو والجواكامولي وطبق سيفيشي، بالإضافة إلى كوكتيلات الفاكهة الطازجة وشراب الشعير المكسيكي التي ستمنح الضيوف شعوراً بالانتعاش بعد الوجبات الغنية بالنكهات الحارة والمفعمة بالتوابل.

* العرض: 195 درهم إماراتي (للمشروبات الخفيفة)/ 295 درهم إماراتي (باقة مشروبات المطعم)/ 395 درهم إماراتي (للمشروبات الفوّارة)

* الموعد/التاريح: كل يوم جمعة

* التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 مساءً

برانش الإجازة المحلية يوم الجمعة

يقدم فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘ لضيوفه فرصة الاسترخاء وقضاء إجازة فريدة من نوعها في ربوع الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح لهم إقامة لمدة ليلة واحدة مع التلذذ بوجبة فطور لشخصين والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على الخليج العربي، بالإضافة إلى التنعّم بأشعة الشمس الدافئة في مسبح ’سبلاش‘ الخاص مع إمكانية الدخول إلى شاطئ ’نوشو‘ الخاص. كما سيصطحب مطعم ’لوشادور‘، أحدث وجهات الطعام المكسيكية في دبي، الضيوف في عالم من المأكولات الشهية مع برانش ’موتشا لوتشا‘، وذلك على أنغام الفرقة اللاتينية ومنسق الأغاني الذين سيلهبون حلبة الرقص ويشعلون الأجواء. تبدأ أسعار برانش الإجازة المحلية من 899 درهم إماراتي لشخصين.

* تفاصيل الباقة: إقامة لليلة واحدة، وجبة فطور، إمكانية الدخول إلى المسبح والشاطئ، وجبة برانش.

* العرض: تبدأ الأسعار من 899 درهم إماراتي لشخصين (متضمنة الضرائب والرسوم)

* أصناف المأكولات: مأكولات مكسيكية

أضافة تعليقك