الفنادق والضيافة

هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف الثقافية يفتتح أبوابه في قلب المنطقة التراثية

أعلنت هيلتون، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HLT)، مؤخرًا عن افتتاح هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف الثقافية، أحدث مشاريع الشركة في الإمارات العربية المتحدة. وبذلك ينضم الفندق الجديد التابع لعلامة هيلتون جاردن إن الحائزة على جوائز والتي تقدم خدمات فندقية فاخرة إلى فنادق العلامة الثلاثة في دبي.

ويتمتع الفندق الذي يضم 326 غرفة والذي تملكه مجموعة شركات خماس للاستثمار، بموقع مثالي بين مطار دبي الدولي وداون تاون دبي وعلى مسافة 100 متر فقط عن محطة مترو الجداف. كما يوفر وصولًا سهلًا إلى دبي مول، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز دبي المالي العالمي، والعديد من الوجهات الرئيسية في دبي، فيما يبعد مسافة 7 كلم فقط عن المطار.

كما يقع الفندق بالقرب من القرية الثقافية بدبي وهي منطقة قيد التطوير مخصصة للفنون. وتعد الجداف واحدة من أكثر الأحياء التي تمتاز بأهميتها التاريخية في دبي من حيث كونها أول مركز لبناء السفن والمراكب الشراعية التقليدية، وهو ما يجعلها نقطة رئيسية لطرق التجارة الحيوية في دبي ووجهة فريدة للسياح.

وحول ذلك، قال خوسيه لويس رويز أرويو، المدير العام للفندق: “يسرني أن نفتتح الفندق الرابع لعلامة هيلتون جاردن إن في منطقة الجداف. يتيح هذا الفندق المصمم بأسلوب رائع للنزلاء العديد من الخدمات والمرافق، حيث يمكنهم الاسترخاء عند المسبح الواقع على السطح، أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية، أو التمتع بتجربة طعام مميز وحضور مناسبة في إحدى قاعات الاجتماعات الفسيحة. ونتطلع بشوق لاستقبال الضيوف في فندقنا الجديد”

أضافة تعليقك