الرياضة

أندية دوري الخليج العربي تخصص تذاكر لجماهيرها في كاس آسيا الإمارات 2019

يشارك عدد من أندية دوري الخليج العربي في صناعة تجربة جماهيرية مميزة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 التي تقام على ثمانية ملاعب منها ستة تابعة للأندية، حيث خصصت هذه الأندية عدداً من تذاكر المباريات في مرحلة المجموعات لمشجعيها.

وتشهد مرحلة المجموعات لكأس آسيا الإمارات 2019 إقامة 36 مباراة موزعة على ملاعب البطولة الثمانية في أربع مدن، وتساهم أندية دوري الخليج العربي في دعم الحدث الكروي الأهم في القارة من خلال إهداء عدد من التذاكر لمشجعيها لحضور جانب من المباريات.

ومنحت استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة للنسخة الأكبر والأهم في تاريخ كأس آسيا فرصةً رائعةً لجماهير كرة القدم في البلاد لمشاهدة المزيد من المباريات على مدار أربعة أسابيع عندما تنطلق البطولة في 5 يناير.

وسيحظى جمهور ناديي النصر وبني ياس بدعم إدارة الناديين لحضور مباريات كأس آسيا، حيث سيقدم الناديان لجمهورهما عدداً من تذاكر المباريات في مراحل المجموعة خلال البطولة.

من جانبه أشاد سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة بتفاعل الأندية وحرصها على دعم البطولة الآسيوية وتقديم مبادرة تحفيزية لجماهيرهم للمشاركة والتواجد في الكرنفال القاري الذي سيترك آثاراً مجتمعيةً كبيرةً، مبيناً أن هذه المبادرة تنم عن المسؤولية المجتمعية للأندية ودورها المميز في تحقيق تجربةٍ جماهيريةٍ مهمةٍ للبطولة الآسيوية التي ستقام في ملاعب تلك الأندية.

وعن مبادرة أندية دوري الخليج العربي قال سعادة أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي: “يلعب الجمهور دوراً محورياً في دوري الخليج العربي بحضورهم مباريات البطولة كل أسبوع وإضفاء جو من الحماس والحيوية، ومن أجل شكرهم على دعمهم وولائهم لنا قررنا إهداؤهم عدداً من تذاكر مباريات كأس آسيا الإمارات 2019 التي نشرُف باستضافة بعض مبارياتها في ملعبنا”.

وبدوره عبر لاعب نادي النصر والمنتخب الإماراتي خليفة مبارك عن دعمه للمبادرة قائلاً: “يعتبر جمهور كرة القدم عنصراً أساسياً في اللعبة، فالتشجيع والدعم الذي يمنحونه للاعبين على أرض الملعب لا يقارن بثمن، وعلينا التعاون معهم وتقديم كل السبل من أجل حضورهم وتفاعلهم في البطولة”.

ومن جانب آخر، قال سعادة سالم جريب الحارثي رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس: “تحظى بطولة كأس آسيا بأهميةٍ كبيرةٍ وتعتبر ضمن أكبر الأحداث على خارطة الرياضة القارية، ونفخر باستضافتها على أرض دولة الإمارات، والتي

أصبح التنظيم الناجح لأكبر الفعاليات الرياضية سمةً من سماتها، انطلاقاً من مكانتها العالمية التي تتمتع بها وقدراتها التنظيمية الهائلة في تنظيم أكبر الفعاليات”.

وأضاف: “يشكل نادي بني ياس جزءاً هاماً من المنظومة الرياضية في الدولة، ويلعب دوراً بارزاً في دعم نجاح كافة الفعاليات الرياضية بشكل يعكس الصورة المشرفة للدولة، وتحتل بطولة كأس آسيا صدارة أولوياتنا خلال الفترة المقبلة، حيث نعمل بشكلٍ حثيثٍ مع اتحاد كرة القدم لتقديم كل الدعم الممكن لإنجاح البطولة، والمساهمة في تكثيف الحضور الجماهيري الذي يعتبر من الركائز الأساسية لضمان نجاحها”.

أضافة تعليقك