السيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ترحّب بسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً والديناميكية

رحّبت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW المملكة العربية السعودية، بسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً التي تضفي معنى جديداً إلى السيارة الرياضية وتجمع بين الأداء الملفت والترف المعاصر بحيث توفر تجربة قيادة استثنائية.

عُرضت سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة للمرة الأولى في 24 ديسمبر, حيث سيتسنى للعملاء الاطلاع عن كثب على أحدث سيارة رياضية تقدمها BMW في صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

توفّر سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه أداء ديناميكياً أثناء القيادة المستقيمة والجانبية وتضمن سلامة الركّاب وراحتهم على المسافات الطويلة. كما تبدأ فصلاً جديداً في تاريخ السيارة الرياضية الناجح وتشكّل انطلاقة لمصنّع السيارات الفاخرة في فئة السيارات المترفة.

وتساهم بنية الهيكل وتكنولوجيا القيادة ونظام التعليق في توفير الأداء الديناميكي المتميّز المتوقّع من سيارة رياضية متفوّقة. فقد تمّ تطويرها إلى جانب سيارة BMW M8 وسيارة سباقات التحمّل BMW M8 GTE. كما تتميز بمركز الثقل المنخفض وتوزيع الوزن المتساوي، وبنية خفيفة الوزن بفضل استخدام الألمنيوم والمغنيزيوم والبلاستيك المعزز بألياف الكربون.

يتميز هيكل  BMW الفئة الثامنة كوبيه بتصميم ديناميكي، ومحرك قويّ، ونظام عادم رياضي، وبنية هيكل ونظام تعليق متين ، كما يتوفر في هذا الطراز نظام التعليق المتكيف M، والتوجيه النشط المتكامل والعجلات المختلطة الحجم، فيما يتوفر اختيارياً نظام مانع الانقلاب النشط في سيارةBMW M850i xDrive  كوبيه.

تتميز سيارة  BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً بمقصورتها الداخلية المترفة وخطوطها وسطوحها الطوليّة التي توجّه النظر نحو الطريق. كما أنّ الترتيب الواضح والمتناسق لأدوات التحكّم يعكس التركيز على السائق وأهمية توفير تجربة القيادة الرياضية والديناميكية.

هذا بالاضافة الى لمسات الترف في هذه السيارة القوية من خلال المواد الفخمة المستخدمة والإنارة الداخلية المتطورة التي تشمل اللوحة المركزية ولوحة التجهيزات.

تتوفر سيارة  BMW الفئة الثامنة الجديدة للبيع في صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات, وترحب الشركة بالعملاء لرؤية السيارة شخصياً وتحديد موعد تجربة قيادتها.

 

أضافة تعليقك