معارض ومهرجانات

“ميزون بيير ماركوليني” يُشرّع أبوابه في دبي

يستعدّ خبير الشوكولاتة البلجيكي بيير ماركوليني Pierre Marcolini، الذي لمع اسمه حول العالم، إلى زيارة دبي في عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بافتتاح متجره الأول في الشرق الأوسط. يقع المتجر في الطابق السفلي من دبي مول، حيث يستعرض أشهى إبداعات ماركوليني الفاخرة في المجمّع التجاري الأكبر في العالم.

تأسّس ميزون بيير ماركوليني Maison Pierre Marcolini عام 1995 وسرعان ما أصبح من أشهر دور صناعة الشوكولاتة على الإطلاق، بحيث بات لديه 45 متجراً في 12 بلداً، مثل بلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان والصين، كما تعتزم الدار تعزيز حضورها في الشرق الأوسط.

الملفت في بيير ماركوليني هو أنّه من خبراء الشوكولاتة القلائل الذين يُشرفون على عملية الإنتاج من الألف إلى الياء شخصياً. صقل مهاراته ومعرفته بدءًا من انتقاء الحبوب وصولاً إلى بيع حلوياته على مرّ عقدَين من الزمن، لذا يحرص على استخدام أجود أنواع الحبوب وتقديم الحلويات بأبهى حلّة.

سبق وشارك بيير ماركوليني في أكثر من 30 مسابقة في مجال تحضير المعجّنات، وفاز بجائزة “أفضل طاهي معجّنات” في العالم عام 1995. وبمناسبة الافتتاح، سيحضر هذا الفنّان شخصياً إلى متجره في دبي مول يوم الجمعة الموافق في 8 فبراير اعتباراً من الساعة 2:30 بعد الظهر، ليستعرض مهاراته وأروع إبداعاته، مثل برج حلوى الماكرون، وقالب الحلوى الخاص بحفلات الزفاف، وشجرة الشوكولاتة الضخمة. وكأنّ ذلك لا يكفي، سيتسنّى للزوّار تذوّق الحلويات التي يحضّرها بنفسه طوال اليوم.

يُشار إلى أنّ “ميزون بيير ماركوليني” يقع في الطابق السفلي من دبي مول.

أضافة تعليقك