أزياء وموضة

تصاميم الصيف من NEXT تستوحي ملامحها من مختلف الثقافات حول العالم

تطلق علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online مجموعتها لموسم الصيف من ملابس المرأة عبر منصاتها الإلكترونية في الشرق الأوسط. وسواء كنتم من محبي السفر حول العالم، أو اكتشاف الكنوز الخفية في أنحاء الشرق الأوسط، سيحصل عشاق الأناقة على خيارات واسعة للتألق بكل تميّز هذا الصيف. فمن ميامي، والريفيرا الفرنسية، وزنجبار، وكيب تاون، تأخذ NEXT عشاق الموضة في رحلة استكشافية للملابس بما يلبي متطلباتهم طوال موسم العطلات. فمن قطع الكاجوال الخفيفة والمريحة، والطيف المتكامل من فساتين السهرة والأطقم الصيفية، إلى الإطلالات المثالية للمسافرين عبر المدن، لم يكن من السهولة لمحبي السفر من قبل اختيار هذه التصاميم والأنماط المناسبة للصيف. تألقي مع سحر الصيف بألوان جذابة ومُلفتة تتداخل مع الظلال الناعمة والطبعات الزاهية، أو اختاري طقماً أنيقاً من قطعتين مستوحى من أجواء جنوب فرنسا. ولمحبي الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، تتوفر إطلالات مميزة مع النظارات الشمسية، وأطقم السباحة، وفساتين الشاطئ، وأثواب القفطان، لقضاء أوقات ممتعة تحت الشمس بكل أناقة. وتأتي تشكيلة الصيف بلمسات وتفاصيل أنثوية مدهشة مثل تصاميم الملابس دون أكتاف، والطبعات النابضة، وتفاصيل التطريز الدقيقة، وبالطبع التنانير والفساتين الفضفاضة والجذابة.

أضيفي مزيداً من التألق على أي إطلالة مع منتجات جلدية مميزة، سواء كنت تبحثين عن حقيبة لليد لسهرة صيفية رائعة، أو شنطة بحجم أكبر للاستفادة منها أثناء رحلات التجوّل عبر المدن والاستمتاع بالنشاطات التي ترغبين في القيام بها.

وباعتبارها وجهة مفضلة للأزياء والموضة لكل أفراد العائلة، فإن تشكيلة NEXT من الملابس الموسمية اللازمة على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.

تسوّقوا مجموعات صيف 2019 على الإنترنت الآن: tps://www.nextdirect.com/CountrySelectht يرجى الإطلاع على البيانات الصحفية لمجموعة الصيف المرفقة طيه بالإضافة إلى صور الحملة عالية الدقة. لأي استفسارات عن القروض أو التصميم ، يرجى الاطلاع على مخزون صالة العرض.

ماركة NEXT ONLINE

تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، حيث تجتذب 42% من السكان البالغين في المملكة المتحدة، وهي علامة التجزئة رقم واحد على الإنترنت في البلاد. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

ودخلت NEXT إلى أسواق الشرق الأوسط لأول مرة في العام 2011، حيث افتتحت عدة متاجر في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوسّعت إلى المملكة العربية السعودية في العام التالي. وفي 2016، أطلقت NEXT متجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في كل من السعودية والإمارات. واليوم، تصل منتجات NEXT إلى 72 دولة حول العالم، وسرعان ما اكتسبت سمعة مميزة كوجهة رائدة للأزياء والأكسسوارات العصرية الأنيقة التي تلبي متطلبات العائلة بأكملها. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.com/sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم، إذ يتم شحن جميع طلبات الشراء من NEXT إلى الإمارات والسعودية في غضون 4 أيام عمل، مع توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 120 درهم إماراتي/ 120 ريال سعودي.

أضافة تعليقك