أزياء وموضة

غوالي تعلن عن نسختها الثانية تزامناً مع إطلاق مجموعة “الليلة”

تصوّر مجموعة “الليلة” الفروق الدقيقة المحيطة بالسماء العربية، و يفتح عطرها بمزيج آسر من التفاح والهيل، مُكمّلاً بقلب من الأزهار المنعشة، وقاعدة من الفانيليا و خشب الصندل العميق الرائع.

الليلة – عطر شرقي زهري

النفحات العلوية: هيل، تفاح، مريمية

النفحات الوسطى: ورد، بنفسج، ياسمين

نفحات القاعدة: فانيليا، خشب الصندل، مسك، عنبر، باتشولي

بناءً على فهمها العميق للشرق الأوسط. لاحظت مجموعة شلهوب فجوة كبيرة في سوق العطور، و قامت بتطوير ماركة عطور راقية و عصرية ترتكز على الطقوس و التقاليد الشرقية: غوالي في العام 2016.

ولتلهم، تعلو و تتقدم إلى الأمام، تعاونت الماركة مع أربعة سفراء محليين.

وُلدوا على التقاليد، لكنهم في المقدمة الآن، تم اختيار على مصطفى، حاتم العقيل، أروى البنّاوي و سارة المدني لتمثيل مجموعة “الليلة” الجديدة. كل واحد من السفراء الأربعة يستكشف ازدواجية الفرد رمزياً و يحفز الجيل الجديد على المضي إلى الأمام.

السفراء

على مصطفى، صانع أفلام من أصل إماراتي-بريطاني، مخرج و منتج يُعرف بأنه أول مخرج لفيلم سينمائي إماراتي، “مدينة الحياة” – City Of Life عام 2009. كان الفيلم جزءاً أساسياُ من حياة علي منذ طفولته، فقرر مواصلة هدفه في عام 2003 عندما التحق بمدرسة لندن للسينما. قام علي بتأسيس شركة الإنتاج الخاصة به “AFM Films” عند عودته و عمل على صنع الأفلام القصيرة و الإعلانات التلفزيونية لأكثر من 10 سنوات. و بصفته واحد من الرُّواد في عالم صناعة السينما الإماراتية، سرعان ما اكتسب شهرة كبيرة بفضل موهبته في الإخراج. حصل علي على جائزة “أفضل مخرج إماراتي” في مهرجان دبي السينمائي الدولي، كما منحته مجلة ديجيتال ستوديو – Digital Studio جائزة أفضل مخرج شاب لعام 2010، و أشارت مجلة فارايتي – Variety إلى أنه قد أثبت بأنه أول مدير فني دولي في الخليج.

تم عرض أحدث عمل لعلي “The Worthy” لأول مرة في مهرجان BFI لندن السينمائي في أكتوبر 2016، و حصل على عرض أولي في مهرجان دبي السينمائي في ديسمبر 2016. فيلم إثارة ترتكز أحداثه على المستقبل البائس المخيف حيث المياه شحيحة و قليلة، يمكن القول بأنه أفضل أعمال علي حتى الآن، حيث أشاد به النقاد في 23 فبراير 2017.

زوج و أب لثلاثة أطفال، يُمضي علي وقته أيضاً في القضايا الإنسانية حيث شارك في مشاريع منظمة Oxfam، واتخذ دور سفير النوايا الحسنة لمنظمة Visit Britain.

أروى البنّاوي، ترعرعت مصممة الأزياء السعودية أروى البنّاوي في جدة، وقضت معظم نشأتها في سويسرا. بدأت أروى رحلتها في عالم الأزياء كمدوّنة موضة و أسلوب حياة من مدينتها الأم جدة في المملكة العربية السعودية. وعند انتقالها إلى دبي في عام 2012، بدأت أروى مسيرتها المهنية في مجال الأعمال المصرفية، و أخذت بعض الدورات القصيرة في تصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء في نفس الوقت. وحين أدركت أن شغفها الحقيقي يكمن في التصميم، قامت بإطلاق مجموعتها الأولى من البدلات و القمصان الجاهزة للارتداء في عام 2015.

حاتم العقيل، مصمم أزياء و رجل أعمال حائز على جوائز عديدة. هو المصمم لماركة Toby التي تجمع بين التقاليد و الحداثة. لقد احتضنت تصاميمه الجوهر الحقيقي للموضة و روحها، واستحوذت على “روح العصر” في عصرنا هذا و أوصلت هذه الماركة المبتكرة و الملهمة رداء الثوب المحبب إلى رادارات الموضة العالمية في جميع أنحاء العالم منذ ظهورها في أسواق الشرق الأوسط.

سارة المدني، تعتبر سعادة الدكتورة سارة المدني رائدة معروفة للغاية في مجال الأزياء، المطاعم، التكنولوجيا و غيرها الكثير. في عام 2014، تم اختيارها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كعضو مجلس إدارة في غرفة تجارة و صناعة الشارقة، مما جعلها الأصغر سناًّ بين أعضاء مجلس الإدارة.

في عام 2017، تم اختيار سارة لتكون عضواً في مجلس الإمارات للمشروعات الصغيرة و المتوسطة في وزارة الاقتصاد بدبي. استلهمت سارة بدء نشاطها التجاري الخاص عن عمر يناهز 15 عاماً. و بعد نجاحها كرائدة و امرأة أعمال شابة، تم اختيارها لتكون مصدر إلهام للنساء في دولة الإمارات ليكونوا أكثر نشاطاً و ثقة بالنفس فيحققن النجاح في مجال الأعمال. تُعرف سارة بإبداعها و اجتهادها في العمل، مما جعلها متحدثة شرف في العديد من الجامعات و الكليات و المعاهد. هي تؤمن بأنه من المهم للغاية أن تكون عضواً نشطاً في المجتمع، وأن تلهم الجيل الأصغر سناً و تتبادل المعرفة و الخبرة و المعلومات مع غيرها باستمرار. لذلك، بدأت سارة رحلتها في التحدث أمام الجمهور حيث تحدثت و ألقت خطابات رئيسية في أكثر من 183 حدث رسمي بين عام 2016 و 2018.

أضافة تعليقك