الفنادق والضيافة

فندق بارك حياة دبي يقدم تجربة طهو استثنائية احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

أعلن ’بارك حياة ديي‘، الوجهة الفندقية الأيقونية في دبي، عن إطلاقه نسخة خاصة من تجربة ’تريتور برانش‘ الحائزة على جوائز عديدة مرموقة، ضمن مجمع ’ذا بروميناد‘، وجهة المطاعم الراقية والأنيقة، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للمرأة الموافق يوم الجمعة 8 مارس.

وسيبهر المطعم سيدات الإمارات حال دخولهن بمحطات الطهو المباشر التي ستزدان بباقات الورود والأزهار المنسقة بشكل ملفت وأنيق بمناسبة هذا اليوم المميز. في حين ستقدم لهنّ قائمة طعام خاصة غنية بالنكهات الشهية، بما في ذلك محطة السلطات العضوية مع أطباق خاصة مثل سلطة اليقطين المشوي المزينة بمزيج من أوراق وبذور اليقطين المنتقاة بعناية بالإضافة إلى العنبية المجففة وتتبيلة الكمأة، فيما يحضّر طبق السلطة الخضراء من أوراق السبانخ، والتفاح، وتوت العلّيق، وبراعم البرسيم وتتبيلة السمسم. كما تقدم قائمة الطعام الخاصة أطايب تمتاز بنكهاتها القوية مثل طبق بروسيكو ريزوتو، أو المحار المقشر أو طبق الكركند الفاخر، والمشوي بحرفية وإتقان في محطات الطهو الحية على التراس في الهواء الطلق.

كما سيقدم المطعم للضيوف الذين قاموا بحجز باقة المشروبات الفوارة، لقاء 775 درهم إماراتي للشخص الواحد، مشروبات فوارة وردية فاخرة مجاناً. ويقدم المجمّع الراقي لضيوفه الذواقة في هذا اليوم الخاص تجربة طعام مثالية، وأشهى الأطايب والمأكولات في الهواء الطلق وسط أجواء ترفيهية مفعمة بالحيوية وإطلالات بانورامية خلّابة على أفق ومياه خور دبي المتلألئة.

أضافة تعليقك