الفنادق والضيافة

فندق كونسرفاتوار يقدم لضيوفه تجربة ربيعية فريدة خلال موسم أزهار التوليب

كشف فندق ’كونسرفاتوار‘، الوجهة الفاخرة التابعة لمجموعة ’ذا ست‘، عن سلسة من التجارب الفريدة في أرجاء الفندق احتفاءً بحلول موسم التوليب وفصل الربيع في هولندا. حيث ستكتسي الوجهة الرائدة والفاخرة من موقعها في قلب العاصمة بأكثر من ألف زهرة من أزهار التوليب التي تشتهر بها الدولة، ليقدم الفندق لضيوفه فرصة لا تعوض للنزول في جناح مزين بالكامل بأجمل وأبهى أزهار التوليب المزروعة في حدائقه.

كما يتفنّن الفندق بالاحتفاء بزهرة التوليب التي تعتبر رمزاً وطنياً للبلاد، عبر باقة فريدة من العروض التي تتيح للضيوف فرصة استكشاف كافة الأنشطة المرتبطة بهذه الزهرة. حيث ستصطحبهم طائرة خاصة عبر رحلة مدهشة كي يستمتعوا بالمناظر الخلابة لحقول التوليب الواسعة ومتعددة الألوان، علاوة على حدائق الأزهار والساحل الهولندي الرائع. كما بإمكانهم الاستمتاع برحلة حصرية عبر أراضي مزرعة التوليب مترامية الأطراف للتعرف على فن زراعة أزهار التوليب عن قرب، وتتبع تاريخها المذهل، وقطف بعض منها كتذكارات جميلة تستحضر روعة النزهة. علاوة على ذلك كله، سيتسنى للضيوف الحصول على تذاكر حصرية لزيارة الحديقة الهولندية الشهيرة ’كويكنهوف‘؛ حيث ستزدان الحديقة بـ 7 ملايين مصباح، و800 نوعاً مختلفاً من أزهار التوليب من 21 مارس وحتى 19 مايو. وسيحظى زوّار الحديقة الساحرة والممتدة على مساحة 32 هكتاراً بفرصةٍ لمشاهدة الأزهار والعروض الخاصة بها والحدائق الملهمة والفنون الفريدة وغيرها من الأنشطة التي تحتفي بهذه الزهرة المذهلة.

ويتسنى للضيوف الاستمتاع بهذه العروض الفريدة عبر حجزهم لإحدى غرف أو أجنحة الفندق الفاخرة، حيث ستُزيَّن الغرف بباقات بديعة من أزهار التوليب إلى جانب فرصة الحصول على جلسة تصوير حصرية ضمن حقول الزهور الخلابة.

*يمكن حجز أي من التجارب حسب توافرها، حيث تؤخذ حالة الطقس وتوافر الغرف في الحسبان. يمكن الحصول على قائمة تتضمن جميع الأسعار لدى إرسال طلب إلى marketing@conservatoriumhotel.com.

يفتخر فندق ’كونسرفاتوار‘ بكونه أحد أعضاء منظمة الفنادق الرائدة في العالم.

للحجز، يرجى الاتصال مع فريق العمل على الرقم 0076 570 20 (0) 31+ أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: reservations@conservatorium.com. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.conservatoriumhotel.com، كما يمكنكم متابعتنا عبر إنستاجرام conservatoriumhotel@ ، وتويتر conservatoriumh@ ، وفيسبوك Hotel Conservatorium

لمحة حول فندق كونسرفاتوار:

يجسد فندق ’كونسرفاتوار‘، قصر أسلوب الحياة الفاخرة والعصرية في أمستردام، وجهة مثالية استثنائية تفيض بالرقي والأناقة للمسافرين من عشاق الثقافة والفنون. ويقع الفندق ضمن منطقة المتحف الشهيرة في أمستردام، والتي تعد قلب الثقافة والحياة الفاخرة في المدينة. كما يتمتع الفندق بتصميم معماري فريد من نوعه يجمع بين الطابع التراثي الأصيل للمبنى مع لمسات إبداعية عصرية غاية في الروعة، ليتيح لرواده كوكبة فريدة من المطاعم والمقاهي والردهات، وصولاً إلى مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع. ويشكل فندق ’كونسرفاتوار‘ الوجهة الأمثل التي تحتضن ثقافة البلاد، لذا يستحق عن جدارة لقبه المعروف به محلياً وعالمياً على أنه “غرفة المعيشة أمستردام”.

https://www.conservatoriumhotel.com/

لمحة حول ’ذا ست‘:

تعمل ’ذا ست‘ على إنشاء أكبر المشاريع الفندقية في عصرنا الحديث ضمن أشهر الوجهات المرموقة في قلب المدن النابضة بالحياة في العالم. وتجسد المجموعة في كافة فنادقها توليفة من التجارب الجميلة التي تستقر في قلوب وعقول ضيوفها، وتتماشى مع روح وتقدم أنماط حياتهم المعاصرة. وتضم المجموعة حالياً فندق ’كافيه رويال‘ في لندن، وفندق كونسرفاتوار في أمستردام وفندق ’لوتيتيا‘ في باريس (المخطط افتتاحه في مايو 2018)، حيث تستوحي تصاميم هذه الفنادق إلهامها من التراث الفني المليء بالخيال للمباني ومن مواقعها البارزة والثقافية في مراكز المدن.

أضافة تعليقك