تكنولوجيا

OPPO تطلق مجموعة من هواتفها الذكية في كبرى المتاجر السعودية

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن بدء مبيعات عدد من منتجاتها الرائدة في المملكة العربية السعودية لتقدم للعملاء مزيجاً فريداً من التصاميم الفنية الراقية والتقنيات المتطورة، وذلك في أعقاب إعلان الشركة عن إطلاق عملياتها التشغيلية بالمملكة الشهر الماضي. وتعمل OPPO عن كثب إلى جانب “شركة المستقبل للأجهزة الحديثة”، وكيلها المعتمد في المملكة لتوفير منتجاتها للعملاء في كافة أرجاء السعودية.

وبهذا، أصبح بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية الحصول على أربعة من هواتف OPPO الذكية المميزة، بما في ذلك هاتفي R17 وR17 Pro، الأحدث والمتوفران حصرياً في المملكة دون باقي دول منطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب هواتف سلسلة R17، طرحت الشركة هاتفها الرائد Find X في السوق السعودية، إضافة إلى هاتف A3s الذي يمثل إضافة استثنائية إلى قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

وكانت OPPO قد أعلنت عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية خلال حفل عشاء مرموق عقدته في العاصمة الرياض خلال شهر يناير وأعقبه مؤتمر صحفي عقده الوكيل المعتمد في المملكة في فندق ريتز كارلتون بمدينة جدة قبل بضعة أسابيع.

ودخلت OPPO سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2011، وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى أشهر علامات الهواتف الذكية في العالم خاصة بين الشباب، وبات أكثر من 250 مليون عميل من جميع أنحاء العالم يستخدمون هواتفها الذكية. وخلال العام الماضي، نفّذت OPPO خطة توسع طموحة تضمنت تعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي ودخول السوق الأوروبية، وتغطي عملياتها اليوم 40 دولة ومنطقة حول العالم، بما فيها ستة مراكز للأبحاث حول العالم.

وفي هذا السياق، قال ريتشارد صن، رئيس OPPO في المملكة العربية السعودية: “توفر OPPO لعملائها حول العالم مجموعة متميزة من التجارب التي تثري حياتهم الرقمية، كما أننا ملتزمون بالتعاون مع كافة شركائنا في المملكة العربية السعودية لتوفير أفضل الخدمات وتجارب الهواتف الذكية للعملاء في كافة أنحاء المملكة. ويأتي توفر منتجاتنا في المملكة بمثابة إنجاز بارز بالنسبة لنا في إطار مسيرتنا المتواصلة لتعزيز مكانة علامتنا عالمياً”.

صور ليلية أكثر إشراقاً بواسطة هواتف سلسلة OPPO R17

يمتاز الهاتفان الجديدان OPPO R17 وOPPO R17Pro بتصميم ثوري أنيق متدرج الألوان والتقنيات العالية مثل جودة التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والشحن فائق السرعة وغيرها الكثير. وتحتوي هذه الهواتف الجديدة على نظام التصوير الليلي فائق الوضوح (Ultra-Night)، والذي يوفر ثباتاً طويل المدى للصورة وميزة إلغاء الضوضاء ومدى عدسة واسع للحصول على الصورة الليلية الأكثر وضوحًا وتفصيلاً. وستتيح كاميرا “بيوتي” الأمامية بدقة 25 ميجابكسل والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التقاط أجمل صور السيلفي. وتتمتع كاميرا “بيوتي” بميزات عدة مثل تنحيف الوجه ووضع الماكياج علاوة على ستة أوضاع تصوير أخرى وخيار المعاينة المباشرة، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور المثالية.

سيوفر الشاحن فائق السرعة VOOC الحائزة على جوائز، إمكانية شحن بطارية هاتف OPPO R17 ذات السعة 3500 ميلي أمبير بالكامل بسرعة وأمان. وستوفر عملية الشحن لخمس دقائق فقط نحو ساعتين من وقت التحدث. ويتوفر في هاتف OPPO R17 Pro تقنية الشحن فائق السرعة للغاية SuperVOOC. وتستغرق عملية إعادة شحن 40% من بطارية هاتف OPPO R17 Pro المسطحة 10 دقائق فقط بينما تستغرق عملية شحن البطارية بشكل كامل نحو 35 دقيقة.

ستتوفر أجهزة OPPO R17 في المملكة العربية السعودية باللونين الأزرق الفاتح والأرجواني البراق. بينما ستتوفر هواتف OPPO R 17 Pro باللونين الأخضر الزمردي وأخر متدرج يمزج اللونين الأخضر والأرجواني. وستتمتع أجهزة OPPO R17 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت. وستتمتع هواتف OPPO R 17 Pro كذلك بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت. وسيتوفر هاتف OPPO R17 بسعر 1،799 ريال سعودي وهاتف R17 Pro بسعر 2،599 ريال سعودي.

هاتف OPPO Find X: تصميم بانورامي خارج عن المألوف

يعد هاتف OPPO Find X الذكي والرائد بشاشته التي يبلغ قياسها 6.4 إنشات، أول هاتف ذكي في العالم يتميز بتصميم بانورامي فريد يجمع بين التصميم الرائع وجمال الطبيعة والتقنيات الرائدة. ويتمتع الهاتف بتصميم منحن وشاشة بانورامية مقوّسة بنسبة عرض تصل إلى 93.8%، ويتمتع بالعديد من المميزات المتطورة مثل الكاميرات الخفية ثلاثية الأبعاد، والتي تبرز تلقائياً عندما يتم تفعيلها، حيث يتم إلغاء القفل وتبدأ بالتصوير. وتضم الكاميرات ثلاثية الأبعاد كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل وكاميرتين خلفيتين مزدوجتين بدقة 20 ميجابكسل و16 ميجابكسل تصاحبهما تقنية الإضاءة ثلاثية الأبعاد (3D Structured Light) التي تتيح التقاط أجمل الصور الفنية.

ويأتي هاتف OPPO Find X بفئتين من الألوان المتدرجة هما الأحمر الخمري والأزرق الجليدي و بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت. ويبلغ سعر الهاتف الذي يتضمن شاحن VOOC فائق السرعة 3،999 ريال سعودي.

هاتف OPPO A3s: كاميرا مزدوجة وبطارية تدوم أطول

يتمتع هاتف OPPO A3s، أحدث هواتف الشركة من الفئة المتوسطة، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا + 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية تدعم 8 ميجابكسل، ليوفر للمستخدمين أفضل تجربة هاتف ذكي بسعر معقول. وبفضل تقنية “بيوتي” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يتيح الهاتف للمستخدمين إمكانية التقاط أجمل صور السيلفي. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 16 جيجا بايت، وهو مزوّد بمعالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني النوى وبطارية تدوم طويلاً بسعة 4230 ميللي أمبير في الساعة، ويبلغ سعره 699 ريال سعودي فقط.

# # #

نبذة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة HD Ultra وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5. وفي عام 2016، أطلقت الشركة سلسلة هواتف F Expert Selfie OPPO’s والتي ساهمت بالدفع بتقنية التقاط صور السيلفي في قطاع الهواتف الذكية.

وفي العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). واليوم، تتواجد شركة OPPO في 31 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

نبذة عن OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر والجزائر والمغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان وكينيا.

كما أطلقت OPOO الشرق الأوسط وأفريقيا عملياتها في سوقين جديدتين – تونس ونيجيريا. وعلاوة على ذلك، بدأت OPOO الشرق الأوسط وافريقيا منذ ما يقارب ستة شهور – يونيو 2018- استعداداتها لدخول سوق الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2017، أنشأت OPPO مصنعاً لها في الجزائر، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعاً لها في شمال إفريقيا. وقد بات المصنع قريباً من بدء عملياته الإنتاجية.

واستناداً إلى تطلعات المستهلكين في كل دولة، بدأت OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا مساعيها في عملية التوطين. ويشمل التوطين جميع التطلعات والرؤى في كل سوق بدءاً من توطين المنتجات، لضمان تلبيتها الاحتياجات الأساسية للمستهلكين؛ وتوطين منظومة التسويق والترويج، لضمان تحقيق تواصل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد عن عملائنا المحليين وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

وفقا لشركة GFK، فإن متوسط سعر منتجات OPPO هو الأعلى بين جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وقد حققت مبيعاتها المرتبة الثالثة في مصر. وقبل وقف المبيعات نتيجة لبغض السياسات؛ احتلت مبيعات هواتف شركة OPPO المرتبة 3 في الجزائر. وبهدف توفير أفضل خدمة لعملائنا، واصلت OPPO ترويج علامتها التجارية عبر إطلاق هاتف F7 في يوليو 2018. وفي الإمارات العربية المتحدة والأسواق الخليجية الأخرى، استغلت OPPO إطلاق هاتفتها الرائد الجديد Find X لتعزيز مكانتها ومبيعاتها للهواتف المتوسطة والفائقة الأداء. وبهذه الطريقة، فإن العملاء في المنطقة سيحظون بفرصة اقتناء المنتجات التي يمكنها إظهار قوة OPPO.

نبذة عن OPPO المملكة العربية السعودية

في أوائل النصف الثاني من عام 2018، أكملت OPPO العديد من أبحاثها الخاصة بالسوق السعودية. وفي أعقاب اكتمال العملية البحثية، وظفت الشركة وبالتعاون مع OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا، فريقاً تأسيسياً عالي الاحتراف استعداداً لإطلاق علامتها التجارية وأحدث منتجاتها في السعودية. وعلاوة على ذلك، قامت OPPO، تلبية للاحتياجات الأساسية للعملاء في المملكة، بتوظيف فريق من المواطنين. ومن هنا، فإن OPPO المملكة العربية السعودية لن توفر فقط المنتجات المتميزة فحسب؛ بل ستمنح العملاء في المملكة أفضل خدمة عملاء ممكنة. وسيضم فريق عمل OPPO المملكة العربية السعودية أعضاء من ثقافات متعددة للوفاء بمتطلبات السوق المختلفة وإدراك رغبات وتطلعات جميع المستهلكين. وفي ظل إطلاق عملياتها في الرياض في يناير 2019، ستقوم OPPO بتسخير كافة إمكاناتها تلبية لتطلعات ورغبات المستهلكين في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا.

أضافة تعليقك