طيران

الخطوط الجوية التركية تقدم الزي الجديد لطواقمها ضمن عرض الأزياء الشهير في بورصة السياحة العالمية في برلين

عرضت الخطوط الجوية التركية الزي الموحد الجديد لطواقمها ضمن عرض الأزياء الشهير في معرض بورصة السياحة العالمية (ITB) في برلين اليوم، وذلك بحضور وزير الثقافة والسياحة التركي محمد نوري أرسوي.

قدّم أحد عشر مضيفاً ومضيفة طيران الأزياء الجديدة لضيوف معرض بورصة السياحة العالمية المقام في أرض المعارض في برلين على ممشى بطول 6 أمتار، وتم تصميم هذه الأزياء على يد إيتوري بيلوتا، المصمم الشهير المقيم في ميلانو، الذي عمل مع مضيفي ومضيفات الطيران عن قرب أثناء عملية التصميم.

وكانت النتيجة تناغماً بين الأسلوب والعملية وراحة اللباس، مع إلهامٍ من عدة عناصر كلاسيكية من الثقافة التركية، ويجمع الزي الموحد الجديد للخطوط الجوية التركية بين الأنماط التقليدية للأعمال اليدوية من الزجاج والخزف وفنون الخط مع نقوش وتفاصيل قماشية معاصرة. تدمج هذه المجموعة بين أشكال وألوان البوسفور مع “تفصيل متدفق” يمثل الطاقة اللامتناهية التي تتدفق عبر إسطنبول كواحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، وصلة الوصل بين الشرق والغرب. إضافة إلى الثياب، تتضمن المجموعة القبعات والقفازات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات.

وقالت السيدة سيدا كاليونجو، النائب الأول للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي في الخطوط الجوية التركية: “تُعرف الخطوط الجوية التركية بخدماتها وتجاربها الفريدة، ومن المهم جداً بالنسبة لنا أن يحظى الركاب بتجربة سفر لا مثيل لها على متن طائراتنا، وبذات الأهمية ليس فقط أن تكون طواقمنا على متن الطائرات قابلة للتمييز كجزء من الخطوط الجوية التركية عبر مظهرها، ولكن أن تكون ثيابهم مريحة في أي طقس حول العالم أيضاً ليتمكنوا من خدمة ضيوفنا في ظروف مثالية. اتخذنا هذه الخطوة عبر الزي الموحد الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع طاقم العمل فقط، ويحمل أيضاً لمسة من الأزياء الكلاسيكية الراقية مع كونه عملياً”.

بالنسبة للخطوط الجوية التركية، يكتسب الزي الموحد للطاقم أهميته لسبب آخر: تمر الخطوط الجوية، التي تسافر إلى وجهات دولية أكثر من أي شركة أخرى، بمرحلة مثيرة من التغييرات، فإضافة إلى تغيير الزي الموحد، تقوم الخطوط الجوية التركية بتغيير مقرها أيضاً، عبر الانتقال إلى القاعدة الجديدة في مطار إسطنبول، وفي خضم الدخول إلى عصر جديد، لا يحقق المقر الدولي كل متطلبات قطاع الطيران الحديث فقط، ولكنه أيضاً بوابة إلى العالم. من خلال موقعه بين الشرق والغرب، سيجعل هذا المطار الأجزاء المختلفة من العالم أقرب لبعضها البعض.

إضافة إلى الخدمة الراقية بحد ذاتها، فإن الخطوط الجوية ترغب باستمرار بمشاركة الأسلوب التركي في الحياة والضيافة المميزة في مختلف أنحاء البلاد مع العالم. هذه المجموعة تدمج بين كل هذه المفاهيم، وتقدمها عبر الوجه الذي تقابل به المسافرين: طاقم الرحلات.

أعيد تقديم عرض الأزياء مجدداً في كل من 7 و8 مارس، أمام جناح الخطوط الجوية التركية في المعرض.

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، أسطولاً يضم 337 طائرة (ركاب وشحن)، وتسير رحلاتها إلى 306 وجهات حول العالم، بما فيها 257 وجهة دولية و49 وجهة محلية في 124 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”:

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,800 رحلة يومياً إلى أكثر من 1,300 مطار في

193 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل الشريك المتصل لـ “ستار ألاينس”، خطوط جونياو الجوية.

أضافة تعليقك