السيارات

BENTLEY تعلن عن اختيار شركة ’فيرتريد أوتو‘ وكيلاً جديداً لها في عُمان

أعلنتBentley ، الشركة البريطانية العريقة المتخصّصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن اختيار ’فيرتريد أوتو‘ شريكاً رسمياً لها في عُمان لتولّي علميات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية في السلطنة.

وتفتح عملية اختيار الوكيل الجديد في عُمان فصلاً جديداً من قصّة Bentley التي تسعى بإضافة تعزيز مكانتها في السوق المحلّي بظل الدعم المتوفر من طرازات جديدة تم طرحها مؤخراً ويرتقبها العملاء بشوق كبير، ومن ضمنها Continental GT بفئتي Coupe وConvertible، وطرازات المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة، Bentayga V8 وBentayga Speed.

ومع انضواء ’Bentley مسقط‘ تحت إدارة شركة ’فيرتريد أوتو‘، سوف يكون بمقدور العملاء الوصول إلى فريق متخصّص بمبيعات Bentley وخبراء خدمة ما بعد البيع حيث سيستمرّون بتوفير أرقى مستويات العناية التي تعوّد عملاء Bentley الحصول عليها. وتبدأ الشراكة الجديدة بين Bentley وشركة ’فريتريد أوتو‘ في 1 أبريل 2019.

تتمتّع شركة ’فيرتريد أوتو‘ بخبرات كبيرة تمتد لعقود من الزمن ضمن قطاعي السيارات والعقارات، ولديها معرفة عميقة بالعمل مع علامات سيارات فاخرة بفضل شراكتها الحالية مع ’لامبورغيني‘ (Lamborghini)، مما يجعل خبراتها واسعة جداً في سوق السيارات الفخمة، وبالتالي فإنها تتمتّع بموقع مثالي لتعزيز حضور Bentley في السلطنة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيفان رينولدس، المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: “تُعتبَر عُمان سوقاً رئيسياً لعلامات السيارات الفاخرة، وبالتالي فإنها تشكّل سوقاً مهماً بالنسبة إلى Bentley. ويتميّز شريكنا الجديد المتمثّل بشركة ’فيرتريد أوتو‘ بالتزام قوي في تعزيز العلاقات أكثر مع العملاء والحفاظ على المستويات الراقية من الفخامة والأداء. ونحن واثقون بأننا قد وجدنا الشريك المناسب عبر ’فيرتريد أوتو‘ التي تتمتّع بمعرفة معمّقة بقطاع السيارات الفخمة ولديها سجلاً حافلاً في عُمان، مما يُوجِد منصّة قوية لتحقيق النجاح المستقبلي لعلامة Bentley.”

من جهته، قال فيصل اللواتي، المدير التنفيذي لشركة ’فيرتريد أوتو‘: “نتطلّع للترحيب بالعملاء في مرافقنا الجديدة بمنطقة الخوير، بالإضافة إلى توفير تجربة Bentley الحصرية التي تتميّز بمعاييرها العالية. ومن خلال فريق عملنا المحترف في قسم المبيعات وخدمة ما بعد البيع، سنعمل على ضمان استمرارية تقديم خدمات Bentley الراقية لعملائنا المحترمين في عمان.”

حظيت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة من Bentley والتي تحمل اسم Bentayga بكثير من الشعبية في المنطقة منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات، ومن المتوقَّع أن تتابع سيارة Continental GT الجديدة كلّياً قصّة النجاح التي يتمتّع بها هذا الطراز في أسواق المنطقة. أما سيارة Flying Spur رباعية الأبواب وطراز Mulsanne الرائد من Bentley فيشتهران بما يقدّمانه من جمع فائق بين الأداء والراحة والفخامة.

أضافة تعليقك