الرياضة السيارات

شراكة بين بيريللي ودبي أوتودروم لتوفير تجارب قيادة استثنائية في يوم السباق بدبي

أعلنت كل من ’بيريللي‘، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات وإحدى رموز التميز الإيطالي، وحلبة ’دبي أوتودروم‘، أول منشأة متكاملة في المنطقة لرياضات السيارات وسباقاتها، عن توقيع اتفاقية جديدة بهدف الارتقاء بتجربة يوم السباق إلى مستوى مميز.

تتضمن بنود الاتفاقية التي تسري مباشرةً اعتماد ’بيريللي‘ كمزود الإطارات الحصري لأسطول سيارات يوم السباق الخارقة في حلبة ’دبي أوتودروم‘، والتي تشتمل مجموعة من طرازات سيارات ماكلارين وفيراري وبورشه.

تعزز اتفاقية ’دبي أوتودروم‘ من مكانة ’بيريللي‘ الراسخة على مستوى تجارب يوم السباق في الإمارات العربية المتحدة، حيث تشترك علامة تصنيع الإطارات الإيطالية الفاخرة باتفاقية تزويد حصري لمنتجاتها مع حلبة مرسى ياس في أبوظبي أيضاً.

وفي معرض تعليقه على توقيع الاتفاقية الجديد، قال ألبريكو أفوجادرو، الذي تقلّد مؤخراً منصب المدير العام لدى ’بيريللي‘ الشرق الأوسط: “تؤكد شراكتنا مع ’دبي أوتودروم‘ على مكانة ’بيريللي‘ المميزة في ريادة سوق تجارب يوم السباق.

وتسلط هذه الشراكة الضوء أيضاً على التزام ’بيريللي‘ الدائم بتوفير الخدمات المبتكرة والمميزة -والذي لطالما شكل عاملاً مهماً في تفرّد الشركة عن منافسيها في السوق. وانطلاقاً من شغفنا الكبير برياضات السيارات، فنحن نسعى دوماً للبحث عن طرائق جديدة تضمن تفاعل عشاق السيارات مع التجارب الشيّقة والحماسية التي تتيح لهم اختبار متعة القيادة مع إطارات ’بيريللي‘. كما نتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في جذب عشاق رياضة السيارات المحليين بشكل أكبر إلى ’دبي أوتودروم‘، بالإضافة إلى استقطاب الزوار المحليين والعالميين سواء من دول مجلس التعاون الخليجي أو خارجها”.

ومن موقع ’دبي أوتودروم‘ الذي يبعد دقائق فقط عن متجر ’بي زيرو وورلد‘ الجديد على شارع الحصة بدبي، يسهل أمام عشاق فعاليات يوم السباق الوصول إلى متجر ’بيريللي‘ قبل أو بعد تجربتهم الحماسية في الحلبة.

حيث يعرض المتجر الجديد، والبالغة مساحته 600 متر مربع، المجموعة الكاملة من إطارات ’بيريللي‘ بما فيها ’بي زيرو تروفيو آر‘ الإطار المخصص للطرقات والذي يتمتع بأعلى مستويات الأداء بين جميع إطارات ’بيريللي‘، بالإضافة إلى إطار ’بيريللي كوليتزيوني‘ المُعد خصيصاً لعشاق السيارات الكلاسيكية مع تصميمه العريق وأدائه العصري. يضم المتجر صالة عرض وورشة تحوي أربعة محطات صيانة مزودة بأحدث الآليات والتجهيزات اللازمة لصيانة مخصصة للإطار، بما في ذلك أجهزة الليزر لضبط استقامة العجلات، ومعدات مؤتمتة لتركيب الإطارات بالإضافة إلى آلة متطورة لموازنة العجلات.

في معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال فيصل السهلاوي مدير عام لحلبة ’دبي أوتودروم‘: “يضفي تعاوننا مع ’بيريللي‘ مستوى جديداً من الجاذبية على تجارب يوم السباق في ’دبي أوتودروم‘. إذ إن أسطولنا من السيارات الخارقة يستحق شريكاً رائداً يبتكر إطارات فاخرة تساعده على تقديم أرقى مستويات الأداء والموثوقية -وبالطبع، نحن نثق أننا مع ’بيريللي‘ نتعامل مع أبرز أسماء هذا القطاع”.

أضافة تعليقك