تكنولوجيا

الحاسوب المكتبي المخصص للعب” بريداتور أورايون 5000″ من آيسر متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

أعلنت آيسر عن طرح الحاسوب المكتبي المخصص للألعاب “بريداتور أورايون 5000” في السعودية. صُممت أجهزة “بريداتور” للاعبين الذين يبحثون عن الأداء الفائق والأجهزة المزودة بهيكل قابل للتكيف، لتوفر لهم أفضل تجربة لعب على الإطلاق وتساعدهم على التعامل مع أي مهمة تواجههم.

تتميز أجهزة الحاسوب المكتبي المخصصة للألعاب “بريداتور أورايون 5000” بمعالجات الجيل الثامن من إنتل ®Intel8700K -i7 ™Core المقترنة بأحدث شريحة من إنتل Z370، وذاكرة Optane ®Intel™ التي تعمل على زيادة الاستجابة وتقصير أوقات التحميل، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 التي تعمل بسرعة 2666 ميغاهرتز وسعة 64 غيغابايت لدعم الأداء فائق السرعة أثناء لعب أحدث الألعاب. وتتميز هذه الحواسيب بوحدات معالجة الرسومات

GeForce ®NVIDIA® ذات البطاقة Ti 2070 RTX في واجهة الربط المتدرجة (SLI)، لتتيح للاعبين الاستمتاع بألعابهم المفضلة بدقة شاشة عالية الوضوح بصورة مذهلة، كذلك بتجارب “الواقع الافتراضي” الممتازة.

وفي تعليقه، قال هاني محمد، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية ومصر ودول الشرق الأوسط: ” إننا فخورون بطرح “بريداتور أورايون 5000 في سوق السعودية. هذا الحاسوب المكتبي المخصص للألعاب الإلكتونية مناسب لجميع الفئات العمرية من اللاعبين ولجميع أنواع الألعاب إنه يجمع المواصفات القوية والتصميم الجذاب وتقنية تبريد استثنائية”

يتميز هيكل أجهزة “بريداتور أورايون 5000” بلوحة جانبية شفافة لإظهار المكونات الداخلية القوية وهي متوافقة مع معايير منع التداخل الكهرومغناطيسي لحماية المستخدمين والأجهزة الطرفية من أي تداخل كهرومغناطيسي محتمل. اللوحات الجانبية سهلة الفتح وتتيح للمستخدمين استبدال المكونات والأسلاك أثناء عمليات الترقية بسرعة وسهولة فائقة . ويعمل تصميم إدارة تدفق الهواء 2.0 IceTunnel على تقسيم الجهاز إلى عدة مناطق حرارية مختلفة لكل قطاع منها قناة تدفق الهواء الخاص بها لطرد الحرارة.

تتيح اللوحة الشبكية الأمامية المزودة بمرشحات الغبار لحواسيب “بريداتور أورايون 5000” إدخال كميات هائلة من الهواء أثناء عملية ترشيح الغبار المزعج. وتتضمن الميزات الإضافية شبكة إيثرنت محلية فائقة السرعة LAN Killer، وحوامل لسماعات الرأس، ومقبض للاحتواء، وتصميم مميز من آيسر لأجهزة “بريداتور” يضفي عليها شكلاً جريئاً ودقيقاً في الوقت ذاته.

الأسعار والأجهزة المتوفرة

تتوفر أجهزة الحاسوب المكتبي المخصصة للألعاب “بريداتور أورايون 5000” في جميع متاجر جرير بأسعار مخفضة تبدأ من 7,699 ريال سعودي حتى ٨ أبريل و9918 ريال سعودي فيما بعد.

تختلف المواصفات الدقيقة للأجهزة وأسعارها ومدى توافرها بحسب المنطقة. لمعرفة مدى توافر هذه الأجهزة ومواصفاتها وأسعارها في الأسواق الخاصة، يُرجى الاتصال بأقرب فرع أو موزع معتمد لشركة آيسر عبر www.acer.com.

أضافة تعليقك