الرياضة

كاديلاك CT6 تخطف الانظار وتحصد جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة لعام 2019

شهد معرض “اكسس” الدولي للسيارات الفاخرة في دورته الثانية عشرة، والذي اختتمت فعالياته مؤخرا في مدينة جدة، تقديم شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية، سيارة كاديلاك CT6 2019 التي عرضت لأول مرة في الشرق الأوسط. وكان لهذا الحدث وقعاً فريدا تفاعل معه زوار المعرض الذين أبدو اعجابهم بتصميم السيارة الانيق ومواصفاتها الرائعة. وترجمة لهذا الحضورالمميز منحت مجلة سبور موتورز المتخصصة في قطاع صناعة السيارات سيارة كاديلاك CT6 جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة لعام 2019، وتم تسليم الجائزة خلال حفل افتتاح المعرض.

ويتميز موديل كاديلاك CT6 المحدث، بتصميم جريء وعصري مستوحى من لغة التصميم التي شوهدت لأول مرة على سيارة اسكالا الاختبارية، كما يتضح من التصميم الأفقي للمصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي. يدعم هذا التصميم محرك بسعة 3.6 لتر 6 سلندر بقوة 335 حصان، مصحوب بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات يجمع بين التشغيل السلس والاستجابة الديناميكية. ويستفيد هذا الطراز من أحد أكثر هياكل السيارات تطوّراً في قطاع السيارات.

وكون كاديلاك تحرص على تميز كل ما تقدمة، فقد حرصت على ان تكون مقصورة الـ CT6 الفاخرة مزودة بأعلى المواصفات التقنية، التي توفر للسائق بيئة متصلة وتجربة مميزه، منها شحن الهاتف اللاسلكي، ومخارج USB، وWi-Fi، بالإضافة الى شاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.2 انش داعمة لنظاميApple Car Play وAndroid Auto، وبرؤية 360 درجة.

علاوة على ذلك، تم تجهيز الكاديلاك CT6 بسبعة كاميرات، تغطي كامل محيط السيارة. وتقوم هذه الكاميرات بدعم عدد من الخصائص مثل ميزتي الحفاظ على المسار والرؤية الليلية وتوفير السلامة للسائق والركاب. كما تستخدم أربعة من الكاميرات السبع لتسجيل أي حركة تلتقطها أجهزة الاستشعار في محيط السيارة.

وعن سيارة كاديلاك CT6، علق الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذ لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: ” شهد الموديل الجديد من سيارة كاديلاك CT6 تحديثات جديدة في تصميمها الخارجي ومواصفاتها اضفت عليها الكثير من الجاذبية والقوة، مما سيجعلها خياراً قوياً لعملائنا الذين يبحثون عن سيارة فخمة متميزة على جميع المستويات.”

تعد سيارة كاديلاك CT6 من السيارات التي حققت نجاحات كبيرة وانتشارا واسعا منذ طرحها وهوما سعت كاديلاك على المحافظة عليه من خلال الارتقاء بالسيارة لتكون دائما في مستوى تطلعات محبيها حول العالم.

أضافة تعليقك