ثقافة وفنون

“ستارزبلاي” و”فوكس سينما” تطلقان فيلم “ماي هيرو أكاديميا: تو هيروز” في المملكة العربية السعودية

تعاونت “ستارزبلاي”، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، مع “فوكس سينما” لإطلاق فيلم ماي هيرو أكاديميا ذا موفي: تو هيروز في عدد من صالات العرض في كل من الرياض وجدة.

واستقطب فيلم الـ “أنيمي” الياباني، المقتبس عن سلسلة روايات المانجا المصورة “ماي هيرو أكاديميا” للمؤلف كوهي هوريكوشي، المئات من عشاق الـ “أنيمي” لمشاهدة الفيلم المنتظر في المملكة العربية السعودية، بعد إطلاقه في اليابان. وتتوفر حلقات المسلسل المقتبس عن نفس سلسلة الروايات المصورة حالياً لجميع مشتركي “ستارزبلاي” في المنطقة.

وتركز أحداث الفيلم على شخصيتي “ديكو” و”أول مايت” اللذين يحصلان على دعوة لحضور معرض “آي-إكسبو” الأكبر في العالم للابتكارات وذوي قدرات “كويرك” الخارقة. وتتعرض أنظمة الأمن الأساسية في المعرض بعد ذلك للاختراق من قبل مجموعة من قراصنة الإنترنت تمهيداً لتنفيذ خططهم الشريرة. وتقع على عاتق “أول مايت” مهمة حماية مجتمع الأبطال الخارقين، ليصبح رمزاً للسلام فيه.

لا تفوتوا هذه الفرصة وشاهدوا “ماي هيرو أكاديميا: تو هيروز” على الشاشة الكبيرة في أي من المواعيد التالية، مع العلم أن “فوكس سينما” في “مول البحر الأحمر” و”ذا روف مول” تقدم عروضاً صباحية خاصة بالأهالي والأطفال.

أضافة تعليقك