تكنولوجيا

آيسر تكشف النقاب عن كرسي الألعاب الأفضل “بريداتور ثرونوس” في المملكة العربية السعودية

يتميز كرسي الألعاب “بريداتور ثرونوس” بتصميم مريح مع دعامة علوية توفر إمكانية تثبيت ثلاثة شاشات ألعاب قياس 27 بوصة.

· يتكون الكرسي “بريداتور ثرونوس” من هيكل معدني بارتفاع متر ونصف بلون أسود جريء تتمازج فيه وشحات من اللون الأبيض أو الأزرق.

· يتكامل الكرسي “بريداتور ثرونوس” مع أجهزة الحاسوب المكتبي “بريداتور” وثلاثة شاشات “بريداتور” ومجموعة أدوات اللعب، ليوفر للمستخدم أفضل تجربة للعب.

الرياض، المملكة العربية السعودية (أبريل 2019): أعلنت شركة آيسر، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم عن طرح كرسي الألعاب “بريداتور ثرونوس”في المملكة العربية السعودية. ويُعدّ “بريداتور ثرونوس” أحدث كرسيّ ألعاب ويمتاز بتصميم مريح يدعم ثلاثة شاشات للألعاب قياس 27 بوصة ضمن هيكل معدني يخطف الأنظار.

ويرتقي كرسي “بريداتور ثرونوس” الجديد بمفهوم كراسي الألعاب إلى مستوى جديد يُطلق من خلاله إمكانات اللاعبين إلى آفاق جديدة. ويتميّز الكرسي بهيكله المعدني الذي يصل ارتفاعه إلى متر ونصف، وجاء لونهً أسوداً جريئاً تتمازج فيه وشحات من اللونين الأبيض أو الأزرق، ويغمر الكرسيُ اللاعبَ بجو من المتعة والتشويق من خلال ميزة الاهتزازات عميقة الأثر، والتي يتفاعل فيها مع تأثيرات اللعبة الظاهرة على الشاشة.

كما يمكن ضبط وضعية كرسي الألعاب بما يوفر مكاناً مريحاً للجلوس ومسنداً للقدمين وركن جلوس قابل للانحناء بمقدار 140 درجة. وتوفر الدعامة العلوية إمكانية وضع ثلاثة شاشات للألعاب قياس 27 بوصة، ومساحة خاصة لجهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايون” المخصص لألعاب الفيديو. وهكذا عندما نجمع كرسي “ثرونوس” مع الحاسوب المكتبي “بريداتور وثلاث شاشات عرض “بريداتور” ومجموعة أدوات اللعب الذكية، نحصل على أكثر من مجرد كرسي للعب؛ إنه كهف الألعاب حلم كل محبي الألعاب الإلكتونية.

و قال بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في أعقاب إطلاق جهاز 21X الذي أحدث ثورة في عالم الألعاب، والذي يعتبر أقوى الحواسيب المحمولة المضصصة للألعاب على الإطلاق ، أصدرت آيسر كرسي الألعاب “بريداتور ثرونوس”، والذي يعد شهادة على استثمارات الشركة في صناعة الألعاب. وستغير هذه القمرة المتكاملة مفهوم الترفيه المنزلي والطريقة التي سيقضي بها عشاق الألعاب الالكترونية أوقاتهم المفضلة”.

شاهد كرسي الألعاب أثناء تشغيله مباشرة في مكتبة جرير في الرياض

احتفالاً بطرح “بريداتور ثرونوس” في المملكة العربية السعودية، ستعرض آيسر كرسي الألعاب في مكتبة جرير في روبين بلازا الرياض، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 25 أبريل. وستستمر الفعاليات داخل المتجر لمدة شهر كامل يمكن للاعبين خلاله حجز الوقت الخاص بهم لتجربة الكرسي. تشجع آيسر اللاعبين على نشر صورهم وآرائهم من خلال #بريداتور_ثرونوس #PredatorThronosKSA

أسعار الكرسي وتوافره

يتوفر كرسي الألعاب “بريداتور ثرونوس” في المملكة العربية السعودية في مكتبة جرير بسعر يبدأ من 74,999 ريال سعودي شاملاً الكرسي والشاشات والملحقات فقط. ويمكن حجز الكرسي مسبقاً عبر فروع مكتبة جرير أو من خلال موقعها الالكتروني Jarir.com اعتباراً من 25 أبريل الجاري.

أما مع الحاسوب المكتبي، فسيغزو كرسي الألعاب الأسواق وفق التشكيلات الثلاث التالية :

· كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7900X، وبطاقة الرسومات RTX 2080 ، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” + سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300” بسعر يبدأ من 99,999 ريال سعودي.

· كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7980X، وبطاقة الرسومات RTX 2080 ، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” + سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300″بسعر يبدأ من 104,999 ريال سعودي.

· كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7980X، وبطاقتين للرسومات RTX 2080 SLI ، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” + سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300” بأسعار تبدأ من 109,999 ريال سعودي.

أضافة تعليقك