تكنولوجيا

فيديكس إكسبريس تحصد أرفع التكريمات خلال فعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز إنسايت لمراكز الاتصال وتجربة العملاء في الشرق الأوسط

أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كورب، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:FDX) عن فوزها بجائزة “أفضل مركز اتصال في قطاع الخدمات اللوجستية”، وبمركز الوصيف لجائزة “أفضل مركز اتصال في العام” خلال فعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز ’إنسايت لمراكز الاتصال وتجربة العملاء في الشرق الأوسط 2019‘.

تأتي الجوائز تكريماً لمستوى خدمة العملاء المتميّز الذي تقدمه فيديكس إكسبريس؛ إذ يقوم المركز بالتعامل مع ما يقرب من 86 ألف طلب يومياً عبر الاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني والدردشة الإلكترونية. كما يتولى مركز الاتصال النشط على مدار الساعة والمجهز بطاقم مكون من 47 موظف، مهمة معالجة الطلبات الواردة من كلّ من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت. وبهذه المناسبة، قالت ناتالي أمييل فيرو، نائب الرئيس لشؤون خدمة العملاء والتسويق لدى فيديكس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: “يسعى الفريق من خلال مبادرة ’الوعد البنفسجي‘ إلى توفير تجارب استثنائية ومميزة للعملاء. كما أنّنا نعمل باستمرار لإيجاد طرق لتحسين تجربة العميل بكاملها لضمان تلبية احتياجات كل متّصل منهم. تستثمر شركتنا في التدريب المكثف لممثليها في مجال خدمة ورعاية العملاء، ومن خلال التكنولوجيا والتدريب، نحرص على أن تعمل الفرق بتعاون وثيق لدعم احتياجات عملائنا على نحو فعّال”. تجدر الإشارة إلى أن فريق العمل يقدّم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويوفر الدعم عبر مجموعة مختلفة من اللغات بما فيها الإنجليزية والعربية والتاغالوغ، كما يحظى الفريق بدعمٍ من أداة المساعد الافتراضي الموجودة على موقع fedex.com، والمصممة خصيصاً لإجراء المحادثات الذكية التفاعلية. كما يدعم فريق مركز الاتصال العملاء في جميع أنحاء المنطقة من خلال تنسيق طلبات الاستلام، وتقديم المعلومات حول الخدمات والتعرفة وأوقات النقل والتزامات التسليم وحالة الشحنة ودليل التسليم على سبيل المثال لا الحصر.

أضافة تعليقك