الفنادق والضيافة

إدارة الضيافة القابضة توسع نشاطها في جدة

أعلنت “أتش أم أتش” – إدارة الضيافة القابضة، المشغل الأكبر في قطاع الفنادق الخالية من الكحول، ذات التاريخ الممتد في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توسع أعمالها في المملكة العربية السعودية بعد توقيعها مؤخرًا على اتفاقية إدارة لتشغيل فندق كيو سويتس جدة من ايواء.

سيضيف فندق كيو سويتس جدة من ايواء بعدًا جديدًا إلى محفظة أعمال أتش أم أتش الحالية في المملكة، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في “مركز يو شيب” بحي الروضة. يتوفر في الفندق 96 جناحًا تتنوع من أجنحة بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث، كما يتميز بمطاعم مختلفة ومرافق اجتماعات وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، وجميعها مصممة بحيث تلبي متطلبات كل من القادمين للأعمال أو الباحثين عن الرفاهية.

حول هذه الخطوة، قال السيد ممدوح المداح، رئيس مجلس إدارة شركة المداحية القابضة: “سعداء للغاية بتوقيعنا لاتفاقية مع شركة أتش أم أتش لإدارة هذا الفندق التي اخترناها لفهمها الواضح لمتطلباتنا وخبراتها الكبيرة ووجودها المترسخ في المنطقة.  جدة أحد المناطق الحيوية في المملكة وتركز أيضاً على المضي قدمًا نحو هدف دعم الإقبال المتزايد للمنطقة بجذبها للسائحين على المستويين المحلي والدولي. إن خطط توسع المداحية وأتش أم أتش في المملكة لها الأهداف نفسها، ونطمح إلى إعلان المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل القريب”.

ومن جانبه، علق السيد بريت شافير، الرئيس التنفيذي لشركة فيصل القابضة (المالكة لكلٍ من أتش أم أتش ومنافع) قائلًا: “نحن نملك وندير محفظة أعمال متنوعة من ممتلكات الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسرنا إعلان إضافة فندق كيو سويتس جدة من ايواء إلى محفظة أعمالنا. إدارة هذا الفندق في المنطقة يساعدنا في تقوية تعاوننا مع الشركاء المحليين ويحافظ على استمرار توسعنا على الأراضي السعودية. ونود هنا أن نتوجه بالشكر إلى السيد مازن البوق على إعطائنا فرصة إدارة فندق كيو سويتس جدة من ايواء، ونتطلع إلى دوام التعاون وتحقيق النجاح”.

وأضاف السيد عبودي العسلي، المدير التنفيذي لشركة أتش أم أتش: “سعداء للغاية بتعاوننا مع القمم المتحدة للتنمية لإدارة أحد عقاراتهم الرئيسية في جدة، ونأمل أن يكون هذا بداية تعاون طويل الأمد فيما بيننا؛  كما يملؤنا الحماس نحو توسعنا في المنطقة ولا سيما المدن الحيوية في المملكة العربية السعودية.  جدة هي بوابتنا إلى قطاع الأعمال والرفاهية في المنطقة الغربية وكذلك المركز الرئيسي لنزلاء السياحة الدينية قاصدين مكة المكرمة والمدينة المنورة”.

 

تأسست أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي، وهي شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بإعتبارها المشغل الأكبر في قطاع الفنادق الخالية من الكحول في المنطقة. تقدم أتش أم أتش لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة ومع ذلك متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من فنادق الرفاهية إلى فنادق تلبي نمط الحياة،

وتشمل فنادق ومنتجعات باهي، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائهاقائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوسع.

أضافة تعليقك