السيارات

“توكيلات الجزيرة” تفوز بحصة جديده في السوق السعوي وتعلن عن تسليم 100 شاحنة فورد لشركة سعد سعيد الصاعدي وأولاده

أعلنت شركة “توكيلات الجزيرة” وكلاء شاحنات فورد في المملكة العربية السعودية، عن تسليم 100 شاحنة فورد (طراز 6×4 موديل 2019) لشركة سعد سعيد الصاعدي وأولاده التضامنية، المتخصصة في مجال المقاولات العامة والصيانة والتشغيل وأعمال الطرق والقطع الصخري.

وقد تم الإحتفال بتسليم الشاحنات في مقر الشركة العربية للصناعات المعدنية حيث تصنيع القلابات وذلك للإستخدام في مشاريع كبرى لإنشاء طرق رئيسية بطول يصل إلى 1 مليون كم في مناطق المملكه المختلفة.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة محمد بن عبد الله الكريديس: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع شركة سعد سعيد الصاعدي، من خلال تسليم 100 شاحنة فورد، ليتم استخدامها في أعمال ومشاريع هامة لتساهم في تعزيز البنى التحتية بالمملكة”.

وأضاف الكريديس: “تعد شاحنات فورد (طراز X46) مجهزة بحلول متطورة تناسب مختلف التطبيقات الصناعية، وهو الأمر الذي تجسد في اعتماد تلك الشاحنات في مشاريع حيوية، شملت المطارات، والمجمعات السكنية، ومشاريع الطرق، وعقود النظافة والصيانة في عدة مدن مثل الرياض، الدمام، القطيف، نجران، تبوك، محايل عسير وغيرها من المشاريع ذات العلاقة بتطوير البنى التحتية في المملكة، وذلك بالتعاون مع شراكائنا في القطاع الخاص”.

هذا، وتسهم شركة توكيلات الجزيرة في تعزيز تنافسية علامة “فورد” بالمملكة، وذلك من خلال تقديم حلول متطورة عبر أسطول الشاحنات تتناسب مع قطاع الأعمال والمقاولات، إضافة إلى برنامج خدمات ما بعد البيع الذي توفره الشركة عبر مراكز الخدمة المنتشرة في أنحاء المملكة، والذي تقدم من خلاله باقات مرنة للصيانة الوقائية الشاملة تشمل كافة الأنظمة والقطع الكهربائية والميكانيكية والإلكترونية، وخدمات الصيانة الأخرى، والتي تسهم في إبقاء شاحنات “فورد” بحالة جيدة للحفاظ على قيمتها السوقية.

وفي ذات السياق، قال نائب رئيس شركة فورد للشاحنات سرحان تورفان: “تمثل شاحنات فورد علامة تجارية بارزة امتدت إلى أكثر من 60 عاماً من الخبرة، امتزجت من خلالها الإمكانات التقنية التي أسهمت في تصميم منتجات تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا المختلفة. ولهذا، فإن تسليم 100 وحدة من شاحنات فورد (طراز 4 ×6) 2019 يأتي بمثابة الحدث الأبرز بالنسبة إلينا على المستوى المحلي، حيث يسرنا أن نشاهد تلك الشاحنات وهي تساهم في دعم مشاريع البنية التحتية في المملكة، والتي تعمل بها شركة سعد سعيد الصاعدي. ومن هذا المنطلق، أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى شركة الصاعدي على اختيارهم لنا كشركاء على المدى الطويل.”

ومن جهته، قال سعد الصاعدي، رئيس شركة سعد سعيد الصاعدي، “نعتز بشراكتنا مع شركة توكيلات الجزيرة، والتي تسهم في تقديم شاحنات متطورة، من شأنها القيام بمهام حيوية في مشاريع ذات العلاقة بالبنى التحتية، حيث سيتم استخدام شاحنات فورد في أعمالنا، لإنشاء طرق رئيسية في المملكة بطول يصل إلى 1 مليون كم، وذلك في كل من أبها، والقصيم، ومكة، والجموم، والخرمة”.

وأضاف الصاعدي ” أسهمت شركة سعد سعيد الصاعدي في بذل جهود متواصلة في العمل بمشاريع مختلفة من مخططات وأعمال مقاولات، التي شملت مشاريع طرق، والقطع الصخري وأعمال الهدم، ومايتبع ذلك من الأعمال في هذا المجال ولازالت الشركة تعمل على توسيع أنشطتها، لتشمل كافة مناطق المملكة”.

أضافة تعليقك