الفنادق والضيافة

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يفوز بجائزة أفضل مركز رائد للمعارض والمؤتمرات في الكويت

ربح فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر وأحد أفضل مراكز المؤتمرات في الكويت، جائزة أفضل مركز رائد للمعارض والمؤتمرات في الكويت في مراسم حفل تكريم جوائز السفر العالمية 2019. واقد اجتمع مدراء الفنادق ونخبة من المستشارين والخبراء في مجال الضيافة القادمين من مختلف الفنادق الفاخرة حول العالم في الحفل يوم الخميس 25 أبريل في عالم وارنر براذرز أبوظبي لتكريم الفنادق الفائزة.

يوفر فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، الواقع في قلب مدينة الكويت، أكثر من 6,000 متر مربع موزعة على عدد من الصالات وقاعات المؤتمرات مما يجعله أحد أكبر مراكز المؤتمرات في الكويت بإجمالي 21 قاعة وغرفة اجتماعات جميعها تحت سقفٍ واحد وتقدم حلًا مثاليًا للاحتفالات الضخمة والصغيرة. كما ويضم الفندق 295 غرفة وجناح فندقي مصممة لتلبية احتياجات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه، وهي مزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية إضافةً إلى إنترنت عالي السرعة وغيرها من التقنيات الحديثة. ويضم الفندق أيضًا العديد من المرافق مثل نادي صحي ونادي رياضي مزود بكافة أجهزة التدريب الحديث وحمام سباحة خارجي وساونا وغرف حمام البخار.

وقال أحد صيرفي، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، لدى استلامه الجائزة: “أود أن أعرب عن شكري لمنظمي هذه الفعالية الضخمة والرائعة قبل كل شيء، ومن ثم أود أن أتوجه بالشكر إلى فريق عمل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت الذي لم يدخر جهدًا في سبيل تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء مما مكننا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة. وإننا نفخر بتكريمنا من قبل جوائز السفر العالمية كأفضل مركز رائد للمعارض والمؤتمرات في الكويت، وسنحرص على رفع مستويات الخدمات التي نقدمها لرفع مستوى تجربة ضيوفنا ولنرقى بمستويات الخدمة في قطاع الضيافة بالعموم”.

وقد انعقدت جوائز السفر العالمية لأول مرة عام 1993 لتكريم المؤسسات الرائدة في مجالات السياحة والفندقة والضيافة وفق أعلى معايير الرفاهية والفخامة، وتعتبر جوائز السفر العالمية من أهم الفعاليات العالمية لتكريم الفنادق وتقييمها.

أضافة تعليقك