الأخبار

تاغ هوير TAG Heuer تطلق ساعات كاريرا ليدي (Carrera Lady) المعدلة

تتميز ساعات كاريرا ليدي (Carrera Lady) الأنيقة والمتينة بتصميم جديد يُضاف إلى مجموعة الساعات ذات القطر 36 مم. وهي متوفرة بحركة كوارتز أو حركة أوتوماتيكية وبعدد من الألوان الجريئة التي تزيد من وضوح الميناء، ما يجعلها تجمع ببراعة ما بين الأداء القوي والتصميم الأنيق. وبفضل لمستها الأنثوية ومظهرها الأنيق ، فإن أيًا من الساعات الجديدة في مجموعة كاريرا ليدي 36 مم (Carrera Lady) تعتبر إضافة مثالية لمرأة عصرية واثقة من نفسها وذات ذوق رفيع.

 

لتجسيد أسلوب وشخصية ساعات “كاريرا ليدي” Carrera Lady الجديدة، أطلقت علامة الساعات السويسرية مجموعة من الصور عقب جلسة التصوير مع كارا ديليفين، عارضة الأزياء والممثلة وسفيرة تاغ هويرTAG Heuerحيث أن شخصية كارا الشجاعة، وأنوثتها، وسمعتها العالمية، هي خير مكمّل لهذه الساعات العصرية.

 

 من جهتها، علقت كارا قائلة: “بالنسبة لي، فإنّ الساعة ليست مجرد إكسسوار للموضة، بل هي أيضاً تعكس شخصيتك وأسلوب حياتك. لهذا أحب أن تكون ساعتي جريئة ولافتة للنظر. وأول ما تلاحظه عندما تلمح ساعات كاريرا Carrera هو التصميم، والخطوط، والأناقة، دون المغالاة في الكلاسيكية. أنا فعلاً أحب لمسة اللون، وسوار الفولاذ المقاوم للصدأ، وكيف يمكنني ارتداؤها بأشكال مختلفة طوال اليوم.”

 

تفاصيل أنيقة

 

يتميز الميناء بمؤشرات وعقارب أنيقة المظهر، ويتوفر بعدة ألوان هي الأبيض واللؤلؤي والبنفسجي والأزرق والرمادي والأسود، ويمكن رؤيته بسهولة بفضل تصميمه ذو النقاء المميز. وهناك مقياس للثواني مطبوع على الحافة المحيطة بالميناء، وحوله قرص أملس أو قرص مرصع بالألماس. والعنصر الأخير الذي يميز ساعات كاريرا ليدي (Carrera Lady) الجديدة عن سابقاتها هو نافذة عرض التاريخ عند موضع الساعة 3 التي يتخذ إطارها شكلًا شبه منحرف بدلًا من الشكل المربع في التصميم الأصلي.

 

مظهر مصقول

 

تتميز الساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبالغ قطرها 36 مم بعروات منحنية ومثبتة على سوار من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ أو سوار من جلد العجل أو سوار من جلد التمساح الصقيل. وحجم العلبة، بالإضافة إلى الحركة الأوتوماتيكية، تجعل من كاريرا ليدي (Carrera Lady) ساعة معاصرة متميزة عن الساعات النسائية الأخرى التي تنتجها شركة صناعة الساعات السويسرية الرائدة. ومع أن العلبة البالغ قطرها 36 مم أكبر من علب الساعات النسائية التي تنتجها تاغ هوير TAG Heuer عادةً، إلا أنّ هذا قياس مثالي لساعة تجمع بين الجرأة والمتانة والأناقة. وتتوفر هذه الساعات النسائية الأنيقة بسوار من جلد التمساح باللون البنفسجي أو الرمادي أو الرمادي الداكن، كما تتوفر بسوار من جلد العجل باللون الأسود أو الأزرق، ما يمنحها لمسة أنثوية. والساعات التي تعمل بحركة أوتوماتيكية مزودة بسوار من جلد التمساح ذي لون رمادي داكن أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. وقد اختارت تاغ هوير TAG Heuer هذه المجموعة لتقدم مشبكها الجديد القابل للطي للأسورة الجلدية، وهو أرفع من النماذج السابقة ويمنح الساعة مظهرًا جميلًا ورائعًا.

يحمل غطاء العلبة الخلفي للساعات التي تعمل بحركة الكوارتز شعار تاغ هوير TAG Heuer واسم المجموعة، إلى جانب خطوط متقاطعة تشير إلى تراث ساعات كاريرا (Carrera) المرتبط بسباق السيارات. أما النماذج التي تعمل بالحركة الميكانيكية فلها غطاء علبة خلفي شفاف يسمح برؤية نظام الحركة الأوتوماتيكي داخلها.

 

الحياة في المسار السريع

 

ظهرت مجموعة ساعات كاريرا (Carrera) من تاغ هوير TAG Heuer للمرة الأولى في عام 1963. وما زال ارتباطها بعالم سباق السيارات يمنح قوة دافعة للمجموعة التي أصبحت واحدة من أشهر مجموعات الساعات التي أنتجتها الشركة. وهذا الأمر ينطبق على مجموعة كاريرا ليدي (CarreraLady)، لأنّ التركيز والاندفاع والجرأة هي السمات المشتركة بين سائقي السيارات المغامرين والمرأة التي تعرف ما تريد ولا تتراجع إلى أن تحصل عليه. مع هذه المجموعة من كاريرا(Carrera)، يمكن للمرأة أن ترتدي ساعة صنعت خصيصًا من أجلها دون التنازل عن الابتكار الحديث والتصميم الرائع والتراث الغني.

 

حقائق وأرقام: كاريرا ليدي (Carrera Lady) من تاغ هوير  TAG Heuer(أوتوماتيك)

الحركةكاليبر أوتوماتيكي 5، قطر 26 مم، 25 حجرة كريمة، الميزان يتذبذب بتواتر 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز)، طاقة احتياطية لمدة 38 ساعة

العرضالتاريخ والساعات والدقائق والثواني

العلبةالقطر 36 مم، علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أو دون 54 حجرألماس، زجاج شفاف محدب معالج بطبقة مزدوجة مضادة للانعكاسات الضوئية، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (10 بار)

الميناءميناء أبيض لؤلؤي، المؤشرات والعقارب مطلية بالروديوم

السوارسوار من جلد التمساح الصقيل المُخرّم باللون الرمادي الداكن، أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ

 

 

حقائق وأرقام: كاريرا ليدي (Carrera Lady) منتاغ هوير  TAGHeuer(كوارتز)

الحركة: كوارتز

العرضالتاريخ والساعات والدقائق والثواني

العلبةالقطر 36 مم، علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أو دون 54 حجر ألماس، زجاج شفاف محدب معالج بطبقة مزدوجة مضادة للانعكاسات الضوئية، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (10 بار)

الميناءميناء أبيض لؤلؤي أو رمادي أو بنفسجي مع مؤشرات وعقارب مطلية بالروديوم، أو ميناء أزرق أو أسود مع مؤشرات وعقارب مطلية بالذهب الوردي

السوارسوار من جلد التمساح الصقيل المُخرّم باللون الرمادي الداكن أو الرمادي أو البنفسجي، أو سوار من جلد العجل باللون الأزرق أو الأسود أو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ

 

أضافة تعليقك