معارض ومهرجانات

جزيرة ياس تحتفل بعيد الفطر السعيد

تحتفل جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، مع روادها بعيد الفطر السعيد من خلال تقديم مجموعة من العروض والفعاليات الخاصة لقضاء عطلة لا مثيل لها.

 

ويمكن للزوار الاستفادة من باقة الدخول المجاني للأطفال، والتي تتضمن الإقامة والدخول المجاني إلى مدن الجزيرة الترفيهية لكل طفل دون سن 12 عاماً يرافق شخصاً بالغاً عند حجزه للإقامة في أحد فنادق الجزيرة أو الفنادق المشاركة في أبوظبي لمدة ليلة واحدة أو أكثر، وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل*.

 

وتتيح الجزيرة لروادها فرصة قضاء أوقات مليئة بالمتعة والمرح في مدنها الترفيهية، حيث يعتزم عالم وارنر براذرز أبوظبي تمديد ساعات عملها لترحب بالزوار يومياً حتى الساعة 10 ليلاً، كما تتيح ياس ووتروورلد خصم بنسبة 50% على تذاكر الدخول لغاية 4 يونيو 2019، ما يجعل من الجزيرة الملاذ المثالي للترفيه والانتعاش في موسم الصيف. في حين يوفر رالي الأفعوانيات في عالم فيراري أبوظبي تجربة مليئة بالحماس يوم 5 يونيو،  ويمكن الزوار الدخول مجاناً من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل، إذ سيتمكنون من الدفع بشكل منفصل لقاء الركوب في الألعاب التي يختارونها.

 

وسيستمتع رواد الجزيرة بأفضل عروض الألعاب النارية التي سيمكنهم مشاهدتها من ياس مارينا على مدى 3 ليال، بينما سيستضيف ياس مول “مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية”، حيث يرحب بالمشاركين ويدعوهم لخوض تجربة ألعاب رقمية ممتعة ومجانية لمدة 10 أيام اعتباراً من 5 ولغاية 15 يونيو 2019.

 

وعلاوةً على ذلك، سيسرّ عشاق التسوق بعودة عروض امذهلة  تمتد لمدة 24 ساعة في ياس مول يوم 5 يونيو، بما في ذلك خصومات استرجاع كامل قيمة الضريبة المضافة عند  التسوق بمبلغ 1,000 درهم إماراتي فما فوق. ومن 5 ولغاية 15 يونيو، تقدم مطاعم كاسكيد في ياس مول وجبات مجانية للأطفال تحت سنّ 12 عاماً، وذلك مع كل وجبة رئيسية يتم طلبها من قبل البالغين في كل من مطعم “الفنر” و”دش داش” و”كافيه بتيل” و”تشيليز”، إضافة إلى “بلاك تاب” و”جاليتوز” و”فش أند كو” و”بوكا دي بيبو”.

 

ويمكن لأفراد العائلة أيضاً اختبار شغفهم بالتنافس سوياً عبر خوض سباق سيارات الكارتينغ المليء بالإثارة والتشويق في حلبة مرسى ياس، التي تتضمن أيضاً تجربة قيادة الـ “كارتينغ” للأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات، وتجربة قيادة الـ “كارتينغ” للكبار وفعاليات لمن هم بين سن 8 إلى 12 عامًا.

 

ويمكن لرواد جزيرة ياس الاستفادة من خدمة حافلات “ياس إكسبريس” المجانية للتنقل بين جميع الوجهات الرئيسية فيها. أمّا الباحثين عن تجربة تنقّل مميزة للاستمتاع بمعالم الجزيرة، فسيكون بإمكانهم الاستفادة من خدمة “بايك شير” للتجول على الدراجات الهوائية في جمع أنحاء الجزيرة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasisland.ae/

 

أضافة تعليقك