الاقتصاد

سنشري فاينانشال: مع وجود زخم قوي في الوقت الحالي يمكن شراء أي مستويات أدنى للعملات الرقمية لمزيد من الأهداف الصعودية

جاء في تعليق فيجاي فاليشا مدير المخاطر المالية كبير محللي السوق في شركة سنشري فاينانشال حول مستجدات الأسواق،تصحح أسعار النفط الخام منذ جلسة ليلة الأمس حيث تتحقق الأسواق من احتمال نشوب حرب تجارية شاملة بين القوتين العظميين. تنبع المخاوف في المقام الأول من منظور الاقتصاد الكلي حول الطلب العالمي حيث أدت الرياح المعاكسة المختلفة الناشئة عن تباطؤ قطاع السيارات العالمي إلى الحرب التجارية إلى انخفاض النمو الذي يؤثر على الأسواق. من الناحية الفنية، يقترب خام غرب تكساس الوسيط من دعمه الوسيط عند مستويات 57.50 بينما يواجه خام برنت دعمًا قويًا بالقرب من منطقة 68.60.

تقوم البيتكوين بالتصحيح بشكل أدنى من أعلى مستوياتها في عدة أشهر عند 8950 والتي تم تأسيسه بعد عدد من جلسات التداول، ويتم التداول حاليًا بالقرب من 8540. مع وجود زخم قوي في الوقت الحالي، يمكن شراء أي مستويات أدنى للعملات الرقمية لمزيد من الأهداف الصعودية. تستهدف البيتكوين حاليًا الاختراق فوق مقاومتها الفورية بالقرب من منطقة 8650. ومن حيث السعر في جلسة ال 24 ساعة الأخيرة، بقيت الحركة صامتة حيث تم تداول أفضل 10 عملات بديلة في نطاق ضيق من – 0.25٪ إلى -1.75٪. وأشار تعليق سنشري فاينانشال أنه من بين العملات الرئيسية، كانت IOTA هي الرائدة في مجال المكاسب السعرية تقريبًا. 14٪ في آخر 24 ساعة. كان هذا على خلفية أنباء أن مؤسسة IOTA قد أعلنت عن إطلاق Coordicide، وهو لابروتوكول تحديث مخطط له  والذي سيقوم بإزالة المنسق المركزي للشبكة. هذا من شأنه أن يعالج في المقام الأول ثلاث قضايا – ارتفاع تكاليف المعاملات، تحدي قابلية التوسع والميل نحو المركزية.

يستمر معدن الملاذ الآمن في التداول فوق مستوى 1280 دولار يوم الأربعاء حيث يتحول المستثمرون عن الأسهم وتجنب المخاطر. ومع ذلك، فقد توجت المكاسب في المعدن حيث تدفق المستثمرون على الأصول الأخرى مثل الين الياباني والعملة الأمريكية. لا تزال أسعار الذهب عالقة بين المقاومة منذ أواخر فبراير عند 1290 دولارًا وخط الاتجاه الصعودي منذ منتصف أغسطس 2018 عند 1275 دولارًا. من المرجح أن يشير الاختراق أعلاه إلى ارتفاع نحو 1300 دولار، في حين أن الاختراق يستهدف منطقة الدعم في منطقة 1260-66. الاختراق أدنى 200 يوم عند 1260 قد يكون له تأثير هبوطي كبير حسب ما أشار إليه تعليق فيجاي فاليشا من سنشري فاينانشال.

 

أضافة تعليقك