أزياء وموضة

ماركس وسبنسر تطرح تشكيلة مميزة من الأزياء المحتشمة لموسم الصيف

أعلنت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأزياء المحتشمة والخاصة بموسم الصيف. وتخاطب الإبداعات الجديدة تفضيلات السيدة العصرية في منطقة الشرق الأوسط من خلال قطع مميزة تواكب أحدث صيحات الموضة ويمكن ارتداؤها وفق عدة طبقات وتصاميم وأشكال وطبعات تلائم مختلف الأذواق والمناسبات، ما يضمن للعملاء التألق بإطلالات مثالية ومميزة.

وتزهو التصاميم بألوان الباستيل الناعمة إلى جانب التدرجات الجريئة والنابضة بالحياة مع قصات متقنة ومريحة. كما تحتضن التشكيلة مجموعة من القطع العصرية الأساسية في موسم الصيف بأسعار مقبولة مثل الفساتين الأنيقة المصممة على شكل قمصان والسراويل الواسعة.

ويُعتبر فستان الكتان الطويل من القطع الرائجة والضرورية لهذا الموسم، وهو يشكل إضافة مميزة تثري الخيارات الأنيقة، حيث يمكن تنسيقه مع صندل مميز أو فك الأزرار السفلية وارتداؤه مع سروال. وتحظى السيدات بإطلالة أنيقة ومريحة في آنٍ معاً بفضل قماش الكتان الخفيف الذي يتيح تنفس البشرة.

أما سترة الكيمونو المطبعة والمصنعة من قماش الساتان، فتشكل الخيار الأمثل لمظهر صيفي وعصري يلائم أي مناسبة من خلال تصميمها الفضفاض الطويل وطبعاتها الاستوائية. ومن المتوقع أن تصبح من القطع المفضلة والأكثر رواجاً لهذا الموسم، حيث يمكن ارتداؤها فوق فستان أنيق للتألق في السهرة أو مع سروال لإطلالة عملية ومريحة.

تتوافر التشكيلة في متاجر ’ماركس وسبنسر‘ وعبر الموقع الإلكتروني للعلامة: www.marksandspencerme.com

أضافة تعليقك