معارض ومهرجانات

توزيع الجوائز على الفائزين في حملة “التجربة” للرسم في رد سي مول

قام مركز رد سي مول وجامعة الملك عبدالعزيز بتوزيع الجوائز على الفائزين في حملة التجربة وهي فعالية في مجال تطوير الفنون لدى طلاب كليات الهندسة والتصميم في الجامعة، وغيرهم من الموهوبين وذلك من أجل تشجيع ودعم مهارات الفنون لدى الفنانين المحليين وإبراز مواهبهم من خلال مسابقة الرسم، “التجربة”.

وبعد 3 أيام من المشاركات الفعالة من قبل الرسامين المشاركين قامت لجنة التقييم بدراسة الرسومات بناء على معايير هندسية وفنية ومن ثم تم إختيار الأفضل من مجموعة رسومات المشتركين وبعد ذلك تم رفع الرسومات الى اللجنة التحكيمية التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز وإدارة مركز رد سي مول لإختيار الفائزين بناء على مجموعة من المعايير العالية والدقيقة في المجال.

وفاز كل من (@designer_seela) و (@hadi0303) في مسابقة الرسم في فعالية “التجربة” والتي تعبر من أوائل الفعاليات الداعمة للفنون في المملكة العربية السعودية. كما فتحت الفرصة لكافة الشباب أيضاً والفنانين المشاركين من كافة الأعمار، حيث قام المشتركين بالرسم الحر وتقديم رسوماتهم للجنة الجامعة التنظيمية وذلك للتقييم.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: “يسعى المركز نحو المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ودعم الفنون لدى الشباب من كافة الأعمار والمواهب الفنية وإنطلاقاً من هذه الاستراتيجية ومن أجل تقديم الفعاليات التسويقية وكل ما هو أفضل لزوار مركز رد سي مول قمنا بتنفيذ هذه الفعالية المرموقة والتي رأينا فيها فرصة جميلة لكافة الفنانين المبدعين وطلاب الجامعة أن يبرزوا مهارتهم وإبداعاتهم، ونحن نقوم بدورنا وهو تشجيعهم وإعطائهم الفرصة أن يطوروا مساحة موهبتهم. ”

وخلال الفعالية قامت إدارة رد سي مول باقامة مجموعة من النشاطات الاخرى لتقديم الترفيه للزوار وضمت هذه النشاطات الألعاب والرسم وعروض المسرح وغيرها من النشاطات المختلفة التي لاقت إستحسان كافة زوار المركز.

أضافة تعليقك