تكنولوجيا

VIP شاعر المليون زياد بن نحيت يلقّب بسفير لعبة بلوت

أعلنت طماطم الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط عن شراكتها مع شاعر المليون والمؤثر زياد بن نحيت ليصبح سفير لعبتها الأكثر شهرة “بلوت VIP”، وهي لعبة الورق الأكثر شعبية في دول الخليج العربي.

بلوت VIP هي لعبة ورق متوفرة على الهواتف المحمولة والويب، حيث يستطيع العديد من اللاعبين لعب البلوت في نفس الوقت الفعلي، ويوفر التطبيق مزايا عديدة للاعبين كالتنافس مع بعضهم البعض في غرف VIP ذات مستويات اللعب المختلفة، والدردشة مع الأصدقاء وإرسال الهدايا لبعضهم البعض. تتوفر لعبة بلوت VIP على منصات آيفون وأندرويد باللغة العربية والانجليزية او من خلال البحث عن بلوت VIP في متجر البرامج.

وقالت لمياء شريم، مديرة التسويق لشركة طماطم، “يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع زياد بن نحيت الذي أصبح سفير لعبة بلوتVIP في المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج.”

وأضافت شريم: “تؤكد هذه الخطوة على أهمية تعريب ألعاب الهواتف المحمولة للوصول إلى الجمهور المناسب سواء كان ذلك من خلال ألعابنا أو الأشخاص الذين يمثلون علامتنا التجارية.”

بصفته سفيراً للعبة بلوت VIP، سيمثل زياد العلامة التجارية بلوت VIP من خلال بناء علاقات أقوى مع محبّي لعبة البلوت والعلامة التجارية بلوت VIP في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.

وقال زياد بن نحيت معلّقاً على هذه الشراكة: “التطبيقات اليوم تلبي رغبة الناس وتخدمهم في أماكنهم وأعتقد أن تطبيق بلوت VIP استطاع أن يسعد الناس ويخلق الحماس والتحدي بينهم في جميع مناطق المملكة. يسعدني أن أكون سفير هذه اللعبة التي أحبها ويعشقها الجماهير، وأعد محبي اللعبة بمسابقات جوائزها كبيرة داخل اللعبة ليشارك بها الجميع “

أضافة تعليقك