طيران

شراكة مكافآت بين ضيف الاتحاد وBooking.com

وقّع برنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران والحائز على جوائز عالمية متعددة، على شراكة جديدة مع Booking.com، واحدة من أكبر الشركات الالكترونية في قطاع السفر.

وبموجب هذه الشراكة سيحصل عملاء البرنامج على أميال ضيف الاتحاد عند حجز إقامتهم الفندقية عبر صفحة خاصة من الموقع.

ابتداء من اليوم، 1 أغسطس 2019 وبحسب الفندق الذي تم اختياره للحجز، سيحصل العملاء على ثلاثة إلى ستة أميال من برنامج ضيف الاتحاد لكل 1 دولار أميركي ينفق.

في هذه المناسبة، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: “نحن نسعى دائما إلى إيجاد سبل جديدة لإضافة القيمة لبرنامج الولاء الخاص بنا، ومن خلال شراكتنا مع Booking.com، يسرّنا أن نقّدم لضيوفنا إمكانية الحصول على أميال ضيف الاتحاد ليس فقط عند حجز تذكرة الرحلة بل كذلك عند حجز الإقامة الفندقية.”

من جهته، أعلن ريبسي باندوريان، نائب الرئيس لشؤون الشراكات في Booking.com قائلاً: “نحاول دائماً استكشاف شراكات جديدة تسمح لنا بمساعدة المسافرين للتواصل بشكل أكبر مع مكان الإقامة المفضل لديهم، إن كان منتجعاً بتصنيف 5 نجوم، أو فندقاً مريحاً يقدم غرفة النوم والفطور فقط، أو حتى شقة عصرية في قلب المدينة. إن شراكتنا مع الاتحاد للطيران تسمح لنا بتقديم المزيد من القيمة لعملائنا ما يعزّز ويُغني تجربتهم في السفر والتسوّق”.

وتتم إضافة الأميال تلقائيا خلال 8 إلى 12 أسبوعاً من تاريخ إتمام الإقامة، ويمكن استبدالها بتذاكر مع الاتحاد للطيران وأكثر من 20 شركة طيران شريكة عالميا، إضافة إلى مجموعة ضخمة من المنتجات تضم ما يتعدى 3,000 ماركة عالمية في الالكترونيات، الأزياء والهدايا والمتوفرة في متجر مكافآت ضيف الاتحاد.

أضافة تعليقك