الاقتصاد

UBS يعيّن غسان صوفي رئيساً لمكتب إدارة الثروات في UBS العربية السعودية لتنمية أعماله

أعلن UBS اليوم انضمام غسان صوفي الى أكبر مؤسسة إدارة الثروات في العالم، وذلك كرئيس جديد لمكتب UBS العربية السعودية في الرياض.

يجلب السيد/ صوفي الى UBS، قادماً من بنك سامبا الخاص، خبرة تزيد عن 25 سنة في السوق المصرفي السعودي. وفي منصبه الجديد، سيسهم في تشكيل وقيادة فريق من كبار المستشارين لبعض أهم العملاء والأسر في المملكة. كما سيضطلع بدور أساسي في خطط التنمية الطموحة التي تقدمها إدراة الثروات العالمية التابعة لـUBS والتي تستهدف، بالتحديد، هذا السوق والموقع الاستراتيجيين.

السيد/ صوفي حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة.

صرح علي جانودي، رئيس قسم إدارة الثروات لأوروبا الوسطى والشرقية، والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “يسعدنا أن يقدم غسان صوفي معرفته السوقية المتعمقة لفريقنا في UBS، فذلك سيساعدنا في دفع النمو، كما سيعزز سجله الحافل في بناء علاقات متميزة مع العملاء في المملكة “.

سيكون السيد/ صوفي مسؤولاً بصفة مباشرة أمام عبدالله ناجيا، رئيس إدارة الثروات في المملكة العربية السعودية، الذي أضاف: “سيقوم غسان بدور حاسم في تحديد وتوظيف أفضل المواهب المحلية، وقيادة إستراتيجيتنا لاستحواذ العملاء. يسرنا الترحيب به في فريقنا”.

انضم السيد/ صوفي إلى UBS في 15 سبتمبر، وسيكون مقر عمله في الرياض.

أضافة تعليقك