تكنولوجيا

هانيويل تُطلق تطبيق” جينيترون” لكشف منتجات التبريد المقلّدة في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة هانيويل العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن إطلاق تطبيق “جينيترون” للكشف عن منتجات التبريد المقلّدة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم التطبيق، الذي يحمل نفس اسم علامة “جينيترون” (Genetron) من شركة “هانيويل”، للعملاء أداة رقمية فعالة لإثبات صحة مواد التبريد في المملكة، كما يتيح الوصول بشكلٍ مباشر إلى موارد مهمة للمستخدمين النهائيين.

وتواجه منتجات علامة “جينيترون” العديد من محاولات التقليد في منطقة الشرق الأوسط، إذ يمكن أن تتسبب منتجات التبريد المقلّدة الكثير من المشاكل، بدءاً من زيادة استهلاك الطاقة وانخفاض أداء التبريد، وصولاً إلى انخفاض فترة تشغيل الأنظمة بشكل كبير، وحدوث الإصابات وتعطل المعدات، فضلاً عن إلحاق الضرر بأنظمة تكييف الهواء واحتوائها على مواد كيميائية خطرة.

ويمثل التطبيق الجديد منصة رقمية تقدم فوائد كبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه التحديد، وهو يعكس جهود شركة هانيويل المستمرة لضمان الاستخدام الصحيح لمنتجات التبريد في المملكة العربية السعودية. وسيوفر التطبيق للعملاء إمكانية الوصول المباشر والسريع إلى مستشاري وفنيي هانيويل، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من الاطلاع على معلومات إضافية عن الحلول والتقنيات الجديدة ذات الصلة.

وبهذا الصدد، قال أمير نقفي، مدير الأعمال الإقليمي في شركة “هانيويل لمنتجات الفلور” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: ” تعد المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا لشركة هانيويل، حيث نضمن وفور الحلول والخبرات المناسبة لأصحاب المصلحة”.

وأضاف: “يعكس إطلاق تطبيق “جينيترون” (Genetron) التزام شركة هانيويل بتسخير أحدث التقنيات للمساهمة في بناء مجتمعات وقطاعات أكثر أماناً وكفاءة. وتخضع جميع منتجات التبريد من علامة “جينيترون” لأفضل اختبارات الجودة والسلامة الشاملة قبل بيعها. ويعزز هذا التطبيق في مساعدة عملائنا على إثبات صحة منتجات التبريد التي نقدمها، وبالتالي تمكين جهات القطاع من التعامل بحزم مع المواد المقلّدة في السوق”.

ويتوفر تطبيق “جينيترون” مجاناً من متجري التطبيقات iOS وAndroid. وتعتبر منتجات التبريد من علامة “جينيترون” الأكثر أماناً للبيئة من حيث استخدام المركبات الهيدروفلوروكربونية، حيث تضمن أداءً أفضل وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة من الجيل السابق من المركبات “الهيدروكلوروفلوروكربونية HCFC’s”، ما يساعد على خفض تكاليف التشغيل مقارنةً بمنتجات التبريد السائدة حالياً في المنطقة. وسيضمن إطلاق تطبيق “جينيترون” للمستخدمين التأكد من حصولهم على منتجات شركة هانيويل الأصلية.

وتعد هانيويل شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصنيع وتوريد منتجات التبريد التي تُباع في مختلف أنحاء العالم تحت علامتي “جينيترون” (Genetron) و”سولستيس” (Solstice)؛ والتي تستخدم في مجموعة من المجالات، مثل خدمات التبريد وتكييف الهواء في الأبنية والسيارات. وأنجزت شركة هانيويل ومورديها برنامجاً استثمارياً بقيمة 900 مليون دولار أمريكي لتطوير التقنيات والقدرات الجديدة استناداً إلى تقنية “الهيدروفلوروأوليفين” من شركة هانيويل.

أضافة تعليقك