عقارات

“ركاز العقارية” تستحوذ على حقوق امتياز تشغيل كابيتال كلوب في الرياض

أعلنت “ركاز العقارية”، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توقيعها لاتفاقية امتياز مع “سيجنتشر كلوبس إنترناشيونال” للاستحواذ على حقوق تطوير وتشغيل فرع كابيتال كلوب في الرياض.

ويعتبر كابيتال كلوب الرياض أول نادي أعمال خاص يتم تدشينه في المملكة العربية السعودية، ليوفر منصة حصرية لمد جسور التعارف بين رجال الأعمال، وعقد الصفقات، وتعزيز التواصل الاجتماعي.

سيتخذ النادي موقعه في قلب الرياض ضمن مركز الملك عبدالله المالي، ومن شأنه أن يشكل إضافة مثالية إلى هذا المشروع الذي يُعد بمثابة “مدينة داخل اخرى”، كما سيخلق وجهة أيقونية مرتبطة بشكل اقتصادي وديناميكي وثقافي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “ركاز العقارية”، السيد خالد القحطاني: “منذ تأسيسها، سعت ركاز إلى تطوير مشاريع عقارية مبتكرة في كافة أنحاء المملكة. وسيشكل هذا التعاون إضافة بارزة على قطاع الضيافة ومظاهر الحياة الفاخرة في المملكة، كما يعمل على خلق فرص وظيفية للمواهب المحلية. وتسعى ركاز خلال المرحلة المقبلة لخلق محفظة أعمال متنوعة من أجل ترسيخ مسيرة نجاحها، وذلك وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، لتحقيق التنوع الاقتصادي.”

وأضاف السيد القحطاني قائلاً: “إننا فخورون بهذه الخطوة التي تُعد إنجازًا مهمًا لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر كابيتال كلوب ملتقى حصري مميز لنخبة من أبرز وأهم رجال الأعمال في المملكة. ونحن نتطلع بشدة إلى إطلاق أول نادي للأعمال وسط منطقة الأعمال الحيوية في قلب مدينة الرياض المالية، وتعزيز التعاون مع شركائنا بما يسهم في خلق بيئة فريدة لنمو الأعمال وازدهارها على الصعيد الإقليمي والعالمي.”

ومن جانبه، قال السيد دانييل فورستر، الرئيس التنفيذي لشركة “سيجنتشر كلوبس إنترناشيونال”: يسعدنا أن نتعاون مع شركة “ركاز العقارية” لجلب كابيتال كلوب إلى المركز المالي الجديد في مدينة الرياض، والتي تُعد بدورها موقعًا مهمًا لأعضائنا الحاليين، مما من شأنه أن يُساهم بشكل كبير في تنفيذ رؤيتنا الرامية إلى تطوير شبكة موثوقة من رجال الأعمال، في احدى أكثر الأسواق نموًا في العالم.”

وبفضل الشبكة الواسعة التي تمتلكها كابيتال كلوب، سيتمكن أعضاء النادي الوصول إلى أكثر من 250 نادي حول العالم، ويتيح لهم ذلك فرصًا استثنائية للتواصل، واكتساب معلومات قيّمة، وتبادل الخبرات بين الأفراد ذوي

الاهتمامات المماثلة. وعلى مدار العام، تشتمل أجندة الفعاليات على منتديات الأعمال، والمناقشات الثرية، وورش العمل التعليمية، وحفلات تتضمن فقرات حية بجانب أشهر الطهاة من حول العالم، علاوة على العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة للإهتمام.

أضافة تعليقك