أزياء وموضة

علامة Atelier NA تُطلق متجرها الخاص بتفصيل الألبسة الرجالية في الإمارات العربية المتحدة

كشفت العلامة الفرنسية الراقية Atelier NA عن عزمها دخول سوق الإمارات العربية المتحدة، عبر افتتاح أولى متاجرها المتخصصة ببيع الألبسة الرجالية حسب الطلب في بيزنس باي، دبي بحلول مارس القادم. وعلى الرغم من ارتباط العلامة الوثيق بجذورها الفرنسية، إلا أنها تنتهج أساليباً عصرية وسريعة لتصميم أزياء فاخرة تناسب كافة الميزانيات.

ومن هذا المنطلق، تستخدم Atelier NA ماسحاً ضوئياً ثلاثي الأبعاد يمكنه تسجيل 200 قياس في الثانية لكافة أنحاء الجسم، مما يمنح وقتاً إضافياً للتركيز على تنفيذ التفاصيل الدقيقة، وإبداع اللمسات النهائية. وبعد 8 سنوات من الحضور الراسخ في القطاع، تنطلق Atelier NA بخطى واثقة نحو السوق العالمية بعد النجاح اللافت الذي حققته في أوروبا. وتهدف أن تصل بخدماتها إلى كافة الرجال حول العالم.

في هذا الصدد، قال فرانسوا شامبو، الشريك المؤسس للعلامة: “يسرّنا أن نضع أساليب الخياطة المبتكرة التي ننتهجها بين أيدي عملاء سوق الإمارات العربية المتحدة، كما نتطلع إلى تلبية احتياجات أصدقاء العلامة الجدد، وتوسيع قائمة عملائنا المخلصين. كما يمكن لعشاق العلامة اختبار جودة الأزياء الفاخرة التي نصممها حسب الطلب، دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل في تجهيز الإطلالة التي يحلمون بها.”

وتتميز البدلات التي تحمل توقيع العلامة الفرنسية بتصميمٍ لافتٍ يحاكي رغبة العميل مع حضورٍ مميزٍ للبطانة المزخرفة التي تغطي داخل السترة العلوية بالكامل. كما تتميز السترات بالأكتاف الثابتة بفضل قطعة القماش القاسية، بالإضافة إلى اللمسات الراقية باستخدام التطريزات اليدوية مما يعزز مظهر الجسم الطبيعي. وتضم قائمة الخيارات عدداً كبيراً من الأقمشة يصل حوالي 1500 نوع مختلف لتلائم كافة التصاميم والمناسبات على اختلاف أنواعها. ومهما اختلفت المناسبات التي سيحضرها عشاق العلامة، فستكون Atelier NA على استعدادٍ دائم لتلبية كافة الإطلالات سواء بالبدلة الرسمية، أو البدلات المخططة والمخملية، أم بقميص بسيط.

أضافة تعليقك